"ساديو ماني يفضل النصر على الأهلي؟".. اللذيذ يكشف الحقيقة

تاريخ النشر: 21/11/2023
517
منذ 7 شهور
ساديو ماني يفضل النصر على الأهلي؟.. اللذيذ يكشف الحقيقة

كشف سعد اللذيذ، نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، والرئيس التنفيذي المكلف، عن صفقة انتقال النجم السنغالي ساديو ماني إلى النصر، وحقيقة وجود نزاع بين الأهلي والنصر على ضم اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتعاقد النصر مع ساديو ماني، قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني، في يوليو الماضي، بعقد لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026، فيم أشارت تقارير إلى وجود منافسة بين الأهلي والنصر على ضم اللاعب، قبل انتقاله إلى قلعة العالمي.

وقال اللذيذ، خلال حواره في برنامج "كورة" عبر فضائية روتانا خليجية، "لم نفاوض ساديو ماني، النصر فاوضه مباشرة، ونحن اكتفينا بمنحه المبلغ المخصص للدعم من الميزانية، وهو يتولى المفاوضات".

وأضاف "لم يحدث أن يتحدث مع مسئولو نادٍ لضم أحد اللاعبين، ونال موافقتنا على التفاوض، ثم يتدخل نادٍ آخر لضم اللاعب، ولو حدث مثل ذلك الأمر، فإذا لم ينل النادي موافقتنا مسبقًا، فلن نتكفل بالصفقة، ولن أسمح لأي نادٍ أن يتدخل في صفقة نادٍ آخر".

واستطرد اللذيذ "لأول مرة أسمع عن قصة تحويل وجهة ماني من الأهلي إلى النصر، وهناك بعض الأحاديث التي يتناقلها وكلاء لاعبين، وأقول إن في هاتفي أكثر من 450 رسالة من وكلاء اللاعبين، ولم أرد سوى على 10% فقط من الرسائل".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ساديو ماني يكرر تصرفات ليفربول مع كاسترو.. بداية أزمة !

منتخب السنغال يوضح لجماهير النصر سبب تدرب ساديو ماني انفراديا

حمل تطبيق سعودي الآن