نجم الهلال يفكر في "إنهاء الرحلة سريعا" بسبب العروض الأوروبية

تاريخ النشر: 20/11/2023
517
منذ 6 شهور

أصبح البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط الهلال، حديث الساعة في الأوساط الرياضية، بعد أنباء اقترابه من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكان الهلال قد تعاقد مع روبن نيفيز في يوليو الماضي، قادمًا من نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، بعقد ينتهي في يونيو 2026، مقابل 55 مليون يورو.

وارتبط اسم روبن نيفيز بنية الهلال في السماح للاعب بالرحيل في يناير على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصة بعد تلقيه اهتمامًا من ناديي نيوكاسل وارسنال للحصول على توقيعه.

وأشارت تقارير إلى توجيه الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، بطلب إلى مسئولي النادي اللندني، بالتعاقد مع روبن نيفيز لدعم وسط (جانرز)، في المرحلة المقبلة.

وشارك روبن نيفيز في 17 مباراة مع الهلال في مسابقات دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا، حيث سجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة بقميص الزعيم.

وذكر الإعلامي الرياضي بن جاكوب أن إدارة الهلال قد تلجأ إلى تعويض رحيل نيفيز المحتمل، بالتعاقد مع كاسيميرو نجم مانشستر يونايتد، خاصة وأن الزعيم قد يتعاقد مع عدد من الصفقات العالمية في فترة الانتقالات الشتوية، بعد تأكد إصابة النجم نيمار جونيور بقطع في الرباط الصليبي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 35 نقطة من 13 مباراة، موقعًا على 11 انتصارًا وتعادلين، بينما لم يتعرض لأي هزيمة في الدوري حتى الجولة الثالثة عشرة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مستشفى الهلال قبل مواجهة النصر.. السداسي يهدد مستقبل خيسوس

صحف السعودية| مودريتش يقترب من روشن..صدمة في النصر وسعادة بالهلال

حمل تطبيق سعودي الآن