جاياردو في الاتحاد.. اجتماع هام وموعد أول مؤتمر صحفي

تاريخ النشر: 20/11/2023
90
منذ 6 شهور
جاياردو في الاتحاد.. اجتماع هام وموعد أول مؤتمر صحفي

كشف نادي الاتحاد عن كواليس الحضور الأول للأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في مقر النادي، مساء اليوم (الإثنين)، في إطار استعداده لقيادة النمور في المرحلة المقبلة.

وتعاقد نادي الاتحاد مع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بعقد لمدة موسم ونصف الموسم، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

وقام جاياردو وطاقمه المعاون بجولة حول مرافق نادي الاتحاد، كما أعرب عن سعادته بما شاهده داخل النادي، ليلتقوا برئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد، أنمار بن عبد الله الحائلي، في مكتبه، برفقة الرئيس التنفيذي دومينجوز، ليقوم الحائلي بتقديم التهنئة للطاقم الفني الجديد.

واجتمع المدرب جاياردو وطاقمه الفني بالمدرب الوطني حسن خليفة، الذي تولى قيادة الفريق بعد إقالة نونو سانتو، من أجل الاطلاع على أوضاع الفريق ومسيرته الفنية، قبل التوجه إلى ملعب التدريبات للالتقاء باللاعبين.

وحرص جاياردو على الالتقاء بلاعبي الاتحاد على ملعب التدريبات، موجهًا رسالة إلى اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية التي شهدت حضور أحمد عصام كعكي، نائب رئيس الاتحاد.

ويعقد المركز الإعلامي بنادي الاتحاد، في الخامسة مساء الغد (الثلاثاء)، مؤتمرًا صحافيًا لمدرب الاتحاد الجديد مارسيلو جاياردو، في مقر النادي؛ للحديث لوسائل الإعلام بعد تعاقده مع النادي للإشراف على الفريق الأول لكرة القدم.

وكشف نادي الاتحاد عن الطاقم التدريبي بقيادة مارسيلو جاياردو، والذي جاء على النحو التالي..

- المدربين المساعدين: هيرنان بوجان، ماتياس بيسكاي، ماريانو بارناو.

- المعد البدني: بابلو دولسي.

- محلل الآداء: ناهيل هيدالجو.

- مدرس الحراس: سيزار زينيلي.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الاتفاق، على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد، المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، بعد مرور 13 جولة، برصيد 24 نقطة، بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر، موقعًا على 7 انتصارات و3 تعادلات و3 هزائم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بالأسماء| مفاجأة جاياردو في الاتحاد.. 4 صفقات كبرى في الطريق

أخبار الاتحاد| جوتا يعود إلى أوروبا وبنزيما برئ من إقالة سانتو

حمل تطبيق سعودي الآن