الاتحاد يستغل انسحاب الهلال.. ويتحرك للتعاقد مع جريزمان

تاريخ النشر: 20/11/2023
627
منذ 5 شهور
الاتحاد يستغل انسحاب الهلال.. ويتحرك للتعاقد مع جريزمان

كشفت تقارير إعلامية عن دخول نادي الاتحاد في سباق التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر الإعلامي إكرم كونور، أن الاتحاد يخطط لسداد مبلغ الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد في يناير، وسط وجود مفاوضات من عدة أندية في الدوري الإنجليزي والفرنسي والإيطالي، من أجل الحصول على توقيع اللاعب.

وارتبط اسم جريزمان، برغبة نادي الهلال في التعاقد مع النجم الفرنسي، ليكون بديلًا للبرازيلي نيمار جونيور، الذي تأكد غيابه عن الملاعب لعدة شهور، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف.

في المقابل، أكد المتحدث باسم جريزمان، أن اللاعب لم يتلق أي عروض رسمية من الهلال، رغم المفاوضات التي أجراها الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لضم اللاعب الذي أبدى رغبته في البقاء مع أتلتيكو مدريد، فيم كشفت تقارير عن عدم وجود نية لدى الهلال من أجل الحصول على توقيع اللاعب في الشتوية.

وخاض أنطوان جريزمان، الذي توج بلقب كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا، 16 مباراة مع أتلتيكو مدريد خلال الموسم الجاري (2023-2024)، حيث سجل 8 أهداف وصنع تمريرة حاسمة في 12 مباراة بالدوري الإسباني، كما سجل 4 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

جريزمان في الهلال بدلا من نيمار؟.. الزعيم يحسم الأمر

جريزمان يرد على عروض كبار الدوري السعودي.. تصريح ناري

حمل تطبيق سعودي الآن