اللذيذ يحرج بن نافل ومسلي بكواليس صفقة رونالدو ..وينهي "مزحة كنو"

تاريخ النشر: 20/11/2023
151
منذ 7 شهور
اللذيذ يحرج بن نافل ومسلي بكواليس صفقة رونالدو ..وينهي مزحة كنو

فجر سعد اللذيذ، نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف، مفاجآت نارية بشأن صفقة انتقال الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو لنادي النصر.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت 

وتعاقد النصر مع رونالدو في يناير الماضي، لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو، في صفقة انتقال حر.

وخرج اللذيذ في تصريجات تلفزيونية، خلال الساعات الماضية، أكد من خلالها على عدم وجود أي مفاوضات من أي نادٍ داخل المملكة مع كريستيانو رونالدو، سوى نادي النصر فقط.

تصريح اللذيذ أثار العديد من التساؤلات حول مفاوضات صندوق الاستثمار السعودي مع رونالدو، الأمر الذي أحرج إداراتي الهلال والنصر.

- إحراج إدارة الهلال

تصريح اللذيذ بشأن عدم وجود أي مفاوضات بين إدارة نادي الهلال ورونالدو أحرج إدارة الزعيم برئاسة فهد بن نافل، الذي سبق وأن تحدث بشان مفاوضات ناديه مع رونالدو وأن ما تسبب في عدم إتمامها هو حرمان النادي من التعاقدات في ذلك الوقت بسبب أزمة لاعب وسط الفريق محمد كنو.

- إحراج إدارة النصر

أكد اللذيذ أن صندوق الاستثمار السعودي، هو من تحمل قيمة الصفقة بالكامل، وهو ما أحرج إدارة مسلي آل معمر، بسبب حديثه السابق حول البحث عن استثمارات لتمويل صفقة "رونالدو"

- مزحة "شكرًا كنو"

جماهير النصر كانت تردد مقولة "شكرًا كنو"، حيث كانت تعتقد أن حرمان الهلال من التعاقدات سهل انتقال رونالدو إلى العالمي، وهذا ما نفاه اللذيذ في تصريحاته حيث أشار إلى أن الزعيم لم يدخل في المفاوضات من الأساس، لتنتهي مزحة "شكرًا  كنو".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت" 

اقرأ أيضا

سعد اللذيذ يفتح ملف الاتحاد.. هل طرد بنزيما المدرب ومن طلب جوتا؟

اللذيذ يكشف الكواليس الحقيقية لإقالة نونو سانتو من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن