صور| صراخ وبكاء نجم برشلونة .. إصابة نيمار تهدده باعتزال الكرة

تاريخ النشر: 20/11/2023
481
منذ 5 شهور
صور| صراخ وبكاء نجم برشلونة .. إصابة نيمار تهدده باعتزال الكرة

أعلن رسميا نادي برشلونة الإسباني، تفاصيل إصابة لاعب الوسط الشاب خوان بابلو جافي، والتي تعرض لها على مستوى الرباط الصليبي للركبة، خلال مواجهة منتخبي إسبانيا وجورجيا بتصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2023".

وتعرض جافي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مواجهة جورجيا التي إقيمت بالأمس في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وغادر جافي أرضية الملعب في حالة من البكاء، حيث كان يشعر بألم كبير في ركبته، قبل أن يخضع للكشف الطبي ويتضح إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

جافي بعد الإصابة

وانتهى موسم جافي بشكل كامل مع برشلونة، حيث تأكد غيابه عن المنتخب الإسباني في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" في شهر يونيو المقبل.

تفاصيل إصابة جافي: 

أكد برشلونة في بيان رسمي، بعد أن خضع جافي للفحوصات الطبية صباح اليوم الأثنين، في المدينة الرياضية "خوان جامبر"، أن الشاب البالغ 20 عاما، يعاني من قطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي، بالإضافة لقطع في الغضروف لركبته اليمنى.

جافي بعد الإصابة

وسيجري جافي جراحة خلال أيام تحت إشراف الفريق الطبي لنادي برشلونة، حيث تأكد بشكل رسمي غياب جافي عن المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، ودورة الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.

وسيكون من المتوقع أن يعود جافي للملاعب من جديد في مطلع شهر سبتمبر من العام المقبل، وبالتالي غيابه عن فترة إعداد الفريق الكتالوني لموسم 2024-2025.

جافي بعد الإصابة

وتتشابه إصابة جافي مع التي تعرض لها البرازيلي نيمار جونيور نجم الهلال، خلال مشاركته مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الماضي بشهر أكتوبر، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وقطع في الغضروف.

اقرأ أيضا

هل يغيب جافي عن برشلونة في كلاسيكو الأرض؟.. كارثة أمام بيلباو

قوانين الفيفا تنقذ برشلونة من كارثة بعد إصابة جافي المدمرة 

حمل تطبيق سعودي الآن