جستنيه يوجه اتهاما خطيرا لإدارة الاتحاد بعد تصريحات اللذيذ

تاريخ النشر: 20/11/2023
896
منذ 5 شهور
جستنيه يوجه اتهاما خطيرا لإدارة الاتحاد بعد تصريحات اللذيذ

علق الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه على تصريحات سعد اللذيذ، نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف، والتي حمل إدارة نادي الاتحاد وجهازه الفني المسئولية كاملة عن الصفقات الصيفية. 

وقال تركي العجمي خلال برنامج التليفزيوني "كورة روتانا"، للأستاذ سعد اللذيذ: "كل الناس كانت تتوقع أن الاتحاد مفترض يكون الأفضل بالاستقطابات لأنه بطل الدوري ولديه مشاركة بكأس العالم للأندية ويمتلك مدرب على عكس باقي "الأربعة الكبار"، إلا أن الجميع أنصدم بأن الاتحاد ما أجرى صفقات مثل الهلال والنصر والأهلي.

ورد سعد اللذيذ: "الاتحاد وقع مع خمس صفقات جديدة، وأنا متأكد تماما أن النادي وإدارته الفنية رأوا أن المراكز أو النقاط التي تحتاج للتقوية بالفريق هي التي دعموا بها صفوفهم ونحن لا نتدخل نهائيا في هذه الأمور".

وفي السياق ذاته، علق عدنان جستنيه على تصريح نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف، قائلا: "هل يجرؤ رئيس شركة نادي الاتحاد ويوضح الحقيقة ماذا يقصد بمقولتيه الشهيرتين (استطعنا ما استطعنا) و(ليس كل ما يعلم يقال)". 

وأضاف جستنيه تعليقا على كلام سعد اللذيذ، قائلا: "بعد هذا التصريح الذي وضع النقاط على الحروف حول من أهدروا فرص العمر وتسببوا في عدم التعاقد مع نجوم عالميه كبقية أندية الصندوق ؟، في إشارة لتحمل الإدارة والجهاز الفني السابق المسؤولية كاملة.

وتأتي تصريحات جستنيه في سياق الجدل الدائر حول أسباب عدم تعاقد نادي الاتحاد مع لاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي شهدت تعاقد العديد من الأندية السعودية مع لاعبين نجوم، مثل ساديو ماني ونيمار وميتروفيتش ورياض محرز.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد تعاقدت مع خمسة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهم: "كريم بنزيما، نجولو كانتي، فابينيو، لويز فيليبي، جوتا". 

ويرى جستنيه أن إدارة نادي الاتحاد لم تبذل ما يكفي من الجهد للتعاقد مع لاعبين مميزين، وأن ذلك كان سببًا في تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يطلب فسخ عقده.. صدمة مدوية !

سباق إنجليزي على ضم جوتا وجماهير الاتحاد تحذر الإدارة

حمل تطبيق سعودي الآن