"لدغة قراد" تحول حياة نجم ريال مدريد لكابوس مدمر.. "مأْساة كبرى"

تاريخ النشر: 20/11/2023
389
منذ 5 شهور
لدغة قراد تحول حياة نجم ريال مدريد لكابوس مدمر.. مأْساة كبرى

كشفت الأرجنتينية رومينا بيلوسيو زوجة الإسباني جوتي نجم ريال مدريد السابق، عن معاناتها خلال السنوات الثلاثة الماضية من مرض "لايم" الذي يأتي عن طريق لدغة القراد.

وتصيب لدغة القراد المصابة ببكتيريا البوريليا أي شخص بمرض لايم، متعدد الأنظمة، حيث يصيب الجسم بمجموعة من الأعراض أبرزها فقدان الذاكرة، والأرق، الصداع النصفي، بالإضافة لألم المفاصل، وضعف العضلات.

ونشرت رومينا التي تزوجت من جوتي في عام 2016، بعد 5 سنوات على بداية علاقتهما في عام 2011، حيث يمتلك الثنائي طفلان "إنزو وروميو".

وبعث جوتي لزوجته برسالة تشجيع قائلا فيها: "أنتي مقاتلة، نحن دائما إلى جانبك، معركتك نخوضها جميعا معكي، أحبك حتى النهاية".

ماذا حدث لزوجة جوتي؟:

قالت الإعلامية الأرجنتينية عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" المتواجد عليه ما يقرب من 85 ألف متابع: "دائما ما كنت اعتقد بأن هذا المرض غير موجود، أعود معكم بالذاكرة لـ3 سنوات مضت، عندما بدأت الأعراض الأولى لهذا المرض الغير معروف في إسبانيا".

وأضافت: "خلال عامين بعد تأثير أعراض البكتيريا على جسدي، توجهت لمدة عامين لعشرات الأطباء في جميع أنحاء إسبانيا، دون النجاح في التوصل لتشخيص محدد".

وأوضحت: "تدهورت صحتي والبكتيريا سيطرت على علقي وقلبي ومعدتي، مما تسبب في تدهور جهاز المناعة، لدرجة أنني كنت أمضي أياما دون النهوض من فراشي بسبب الألم الشديد، كنت احتاج لـ30 دقيقة للوقوف على قدمي".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يستبعد جوتي من المرشحين لخلافة زيدان

"بنزيما ساحر".. جوتي يعلق على تمريرة نجم ريال مدريد الحاسمة

حمل تطبيق سعودي الآن