كلاسيكو السيدات.. برشلونة يكتسح ريال مدريد بخماسية تاريخية

تاريخ النشر: 19/11/2023
79
منذ 5 شهور
كلاسيكو السيدات.. برشلونة يكتسح ريال مدريد بخماسية تاريخية

اكتسحت سيدات برشلونة كالعادة الغريم التقليدي ريال مدريد بخماسية نظيفة، في كلاسيكو الأرض، الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب المونتجويك، بالجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا".

وتفوقت قبل المباراة سيدات برشلونة في صدارة الدوري الإسباني، برصيد 24 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد وليفانتي الملاحقان المباشران وفي رصيد كلاهما 21 نقطة.

وشهدت المباراة حضور جماهيري كثيف في ملعب المونتجويك، بلغ نحو 40 ألف متفرجا، في ظل العروض الرائعة التي تقدمها سيدات الفريق الكتالوني.

ترتيب الفريقين بلائحة الدوري الإسباني: 

أضاف برشلونة لرصيده النقطة 27 في صدارة الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

تقدمت الساحرة إيتانا بونماتي في الدقيقة "17" لصالح برشلونة بالهدف الأول، قبل أن تضيف زميلتها كارولين جراهام هانسن الهدف الثاني لسيدات الفريق الكتالوني قبل نهاية الشوط الأول.

ونجحت ماريونا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل ضائع من عمر الشوط الأول، في إضافة الهدف الثالث لبرشلونة في شباك ريال مدريد.

وأضافت الهدف الرابع لبرشلونة اللاعبة كلوديا بينا في الدقيقة "91" من عمر اللقاء، لتختتم فيكي لوبيز خماسية البلاوجرانا عند الدقيقة "93".

اقرأ أيضا

صحف العالم| محاور برشلونة الصيفية وفضيحة مراهنات إيطالية جديدة

الصفقة فشلت يا تشافي.. روميو يغادر برشلونة في أسرع وقت 

حمل تطبيق سعودي الآن