رابطة الدوري تصدم الأهلي والنصر .. تصريح مثير قبل الميركاتو

تاريخ النشر: 20/11/2023
1335
منذ 6 شهور

يتواصل الحديث بشأن كواليس خط سير مسابقة الدوري السعودي، في الموسم الحالي 2023 - 2024، بعد انضمام العديد من النجوم في سوق الانتقالات الصيفي الماضي.

وخرج سعد اللذيذ، نائب رئيس رابطة دوري روشن لكرة القدم، بتصريحات إعلامية مثيرة لبرنامج "كورة"، عندما قال : "لاعب ما أعجبني في نوفمبر، وجاء يناير وأبي أشيله وأسوي معاه مخالصة وخطة سداد، هذه انتهت".

وأحدثت تصريحات سعد اللذيذ صدمة قوية لدى جماهير الاتحاد والأهلي والنصر بشكل خاص، حيث تسعى الأندية إلى تغيير بعض الأجانب في يناير، رغم التعاقد معهم في الشتوية.

ويرصد لكم "سعودي سبورت" أبرز المتضررين من قرار رابطة الدوري السعودي ..

الأهلي

يطمح النادي الأهلي في التخلص من بعض لاعبيه المحترفين، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أنهم لم يقدموا المستويات المنتظرة، كونهم قادمين من دوريات أوروبية كبيرة.

وجاء الخماسي المنتظر رحيله عن الأهلي في : لاعب الوسط الإسباني جابرييل فيجا، وحارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي، والمدافع التركي ميريح ديميرال، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، وأخيرًا الجناح الفرنسي آلان سانت ماكسيمان.

الاتحاد

جاء نادي الاتحاد في المرتبة الثانية خلف الأهلي، من حيث المتضررين من قرار تعطيل رحيل الأجانب في السوق الشتوي، بواقع لاعبين اثنين من إجمالي عدد المحترفين بالفريق الأول.

ويتصدر البرتغالي جواو فيليبي جوتا، لاعب خط الوسط البرتغالي، قائمة المطلوب رحيلهم عن الاتحاد، يليه المدافع الإيطالي لويز فيليبي، حيث أخفق كلاهما في التأقلم مع أجواء "العميد".

النصر

باتت هناك رغبة قوية لدى جماهير نادي النصر، في التخلص من لاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا، بسبب ضعف مردوده الفني مع الفريق، تزامنًا مع تدخل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاستقطاب نجم مانشستر يونايتد، كارلوس كاسيميرو.

ويستهدف نادي النصر، التخلص من فوفانا، لتدعيم صفوف الفريق الأول بحارس مرمى "أجنبي" جديد لمزاملة الدولي نواف العقيدي، مع معاناة الكولومبي دافيد أوسبينا من إصابة طويلة.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| سلمان الفرج جاهز للنصر وموعد وصول جاياردو للاتحاد

صحف السعودية| نجم الهلال يحذر الحزم.. وصراع ثنائي على مودريتش

حمل تطبيق سعودي الآن