مصير حمد الله مع جاياردو..التضحية بثنائي الاتحاد الأجنبي بالشتوية

تاريخ النشر: 19/11/2023
325
منذ 5 شهور
مصير حمد الله مع جاياردو..التضحية بثنائي الاتحاد الأجنبي بالشتوية

علق الإعلاميان عبدالعزيز الزلال وعبدالله فلاته، على سؤال جماهير نادي الاتحاد، عن مصير المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مع المدرب الجديد مارسيلو جاياردو، خلال الفترة المقبلة. 

وكان المهاجم المغربي صاحب الـ 32 عاما، قد انضم لصفوف الاتحاد فى صفقة انتقال حر، في ديسمبر 2021، بعدما أنهت إدارة النصر عقده، وجددت إدارة أنمار الحائلي عقد حمد الله حتى 2025. 

وقال عبدالعزيز الزلال، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد": "الآن على الجماهير تقديم الدعم للفريق ولا تبحث عن أعذار بشأن مونديال الأندية، فإن النادي قادر على أن يقدم وجه مشرف للكرة السعودية، كما شاهدنا الهلال في كأس العالم الموسم الماضي ونصف الفريق مصاب، فضلا عن إيقافه فترتين تسجيل، وحقق وصافة العالم". 

وتابع الزلال: "أتمنى نغمة أن الاتحاد ما يستطيع ويعاني تنتهي، نادي يمتلك 8 لاعبين أجانب بقيادة كريم بنزيما وبرفقة فابينيو ونجولو كانتي، ومدرب عالمي بقيمة جالاردو". 

وواصل: "أتمنى أن سقف الطموح لدى الاتحاديين أن يرتفع، أما بخصوص تواجد حمد الله، أعتقد أنه لن يكون له مكان أساسي في الفريق، لأن المدرب قادم للاعتماد على بنزيما، والفريق قادر أن يذهب بعيدا، لكن النظرة الانهزامية ويجب أن تتخطاها الجماهير من الآن". 

ومن جانبه، علق الإعلامي المقرب من نادي الاتحاد عبدالله فلاته، قائلا: "بالنسبة لحمد الله أتمنى تترك تلك المواضيع للمدرب فقط، هل هو يحتاج للاعب أم لا ويقرر ذلك بناء عن مشاهدته الشخصية بالتدريبات والملعب، ولكن حسب معلوماتي فأن حمد الله في طريقة لمغادرة النادي في الشتوية ولديه عرض من نادي محلي". 

وأضاف: "بنسبة كبيرة تصل لـ 80% حمد الله سيغادر الفريق بالشتوية، ولكن بالنهاية المدرب سيحكم عليه مثله مثل غيره، ولابد من ترك الرواسب". 

وختم فلاته تصريحاته، قائلا: "الفترة الأخيرة حمد الله ورومارينيو لم يقدموا المنتظر منهما على أرض الملعب، وكذلك كورنادو يحتاج وضعه تحت المجهر لكثرة إصاباته مؤخرا، وحسب معلوماتي المدرب في الشتوية سيبرم تعاقدات بالأطراف، ونجاح بنزيما مرتبط بوجود الأجنحة، واستراتيجية الفريق سيتم بنائها على المهاجم الفرنسي، ويجب أن نترك المدرب يعمل ويقرر". 

اقرأ أيضا

جاياردو يحدد صفقتين سوبر لإنقاذ الاتحاد.. أسماء عالمية

تعرف على مدة تعاقد الاتحاد مع جاياردو

حمل تطبيق سعودي الآن