بيريز يدمر أحلام البرازيل.. أنشيلوتي مستمر مع ريال مدريد حتى 2025

تاريخ النشر: 19/11/2023
28
منذ 5 شهور
بيريز يدمر أحلام البرازيل.. أنشيلوتي مستمر مع ريال مدريد حتى 2025

يبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، قد حسم قراره بشكل كبير، بتجديد عقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي، والذي ينتهي في شهر يونيو المقبل.

وكان من المتوقع أن يغادر أنشيلوتي منصب المدير الفني لريال مدريد، عقب نهاية عقده في شهر يونيو المقبل، خاصة أنه يمتلك اتفاق مع الاتحاد البرازيلي لتدريب السيليساو في كوبا أمريكا.

ويقدم أنشيلوتي هذا الموسم آداء مميز للغاية مع ريال مدريد على مستوى النتائج، خاصة أن الفريق ينافس بقوة على صدارة الدوري الإسباني، وبالإضافة لتأهله رسميا لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويشرف أنشيلوتي على تدريب ريال مدريد منذ صيف عام 2021، حيث وقع آنذاك على عقد مع الفريق الملكي، حتى صيف عام 2024، ليدخل في الأشهر الأخيرة الاتحاد البرازيلي على خط المفاوضات معه  ليتولى تدريب السيليساو.

ظهرت مفاجأة كبرى من العيار الثقيل، تشير لاقتراب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من الاستمرار في القيادة الفنية لريال مدريد الإسباني، الموسم المقبل، رغم نهاية عقده في شهر يونيو المقبل.

وكان أنشيلوتي قد أعلن في الفترة الماضية، بأن الاستمرار مع ريال مدريد أولوية بالنسبة له، عن تدريب أي فريق أخر حتى لو كان المنتخب البرازيلي.

قرار بيريز الحاسم: 

كشف الموثوق "خوسيه فيليكس دياز" رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مستقبل أنشيلوتي رغم نهاية عقده مع ريال مدريد، محسوم بشكل كبير بالنسبة للإدارة.

ويرى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بأن أنشيلوتي رجل المرحلة الحالية، ولابد من استمراره مع الفريق الملكي، حيث لا يوجد خيار أفضل منه حاليا.

وربطت في الفترة السابقة، عدد من التقارير الإسبانية، تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن الألماني، بتولي تدريب ريال مدريد، حال رحيل أنشيلوتي في نهاية الموسم الجاري.

وسيتحدث رئيس ريال مدريد مع أنشيلوتي للاستمرار مع الفريق لموسم إضافي على الأقل، خاصة أن العلاقة بينهما أكثر من رائعة، وهو ما يجعله أقرب للبقاء في منصبه.

اقرأ أيضا

بيكيه يهين ريال مدريد مجددا.. تصريح صادم

مفاجأة في مستقبل كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد.. قرار نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن