جيرارد يكشف دور رونالدو في انضمامه للاتفاق ويتغنى بالدوري السعودي

تاريخ النشر: 19/11/2023
319
منذ 5 شهور
جيرارد يكشف دور رونالدو في انضمامه للاتفاق ويتغنى بالدوري السعودي

فجر الإنجليزي، ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتفاق، مفاجآت قوية عن أسباب انتقاله للتدريب بالدوري السعودي ودور الأسطورة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في قراره.

وقال جيرارد في حديث نشره الحساب الرسمي لرابطة دوري روشن للمحترفين: "بوصول رونالدو إلى الدوري السعودي، بدأت أتابع الدوري، وبعض مبارياته، وملخصاته، وزادت شعبيته بتواجد اللاعب فيه بجانب عدد من اللاعبين الكبار.

وأضاف: "صادف وقت انتقال رونالدو إلى السعودية ابتعادي عن التدريب، وكنت أبحث عن فرصة وشعرت بالانبهار بالدوري السعودي، وعندما جاءني مدير أعمالي بعدة عروض من الخليج كان لديّ فضول لأستكشف الدوريات الأخرى".

وواصل بالقول: "عرض الاتفاق كان الأكثر إثارة؛ فقد وقعت لنادٍ إدارته شغوفة وتتفهم الوضع تمامًا وتدرك أن عملية البناء تحتاج إلى وقت؛ ولذلك اتخذت قراري حينها".

ويسؤال أسطورة ليفربول عن اختياره لجوردان هندرسون قائد الريدز خلال الصيف الماضي قال: "كمدرب تحتاج إلى لاعبين يشبهون طاقم التدريب وباستطاعهم القيام بدور المدرب على أرض الملعب".

ونوه على أن: "هذه الصفات كانت موجودة بالفعل في جوردان، ولدينا هذه الثقة المتبادلة، فالتعاقد معه كان مهما بالنسبة لي؛ فهو ما زال يريد اللعب؛ لذلك حرصت على أن يكون أولى صفقاتي".

وأشار إلى أن: "الصفقات التي جاءت بعد هندرسون إلى الاتفاق كانت بفضل انضمامه إلى الفريق، هو لاعب رائع، وقائد حقيقي في الملعب، إنه مثال رائع للاعبين الشباب للتعلم منه، ويعلم حجم المشروع ومتفهم لمرحلة بناء الفريق".

وإضافة إلى ذلك، تحدث عن جورجينيو فينالدوم قائلا: "فينالدوم لم يكن يشارك كثيرًا لإصابته، وتجاربه الأخيرة لم تسعده؛ لذلك جاء إلى الاتفاق لأنه يريد أن يبتسم من جديد".

وأكد على أنه: "يلعب فينالدوم باستمرار، فهو مختلف عن هندرسون، لكنهما متفقان مع بعضهما"، وعن موسى ديمبلي قال: "شاهدت ديمبلي لسنوات عندما كان يلعب لسيلتك في اسكتلندا، بل وواجهته في الملعب".

واختتم تصريحاته بالقول: "موسى ديمبلي يسجل أهدافًا مهمة، يعطيك شخصية في الملعب، ورأيت أنه من المهم أن يكون لدينا مهاجم مثله".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

اقرأ أيضا

نجل جيرارد يشعل مران الاتفاق بقميص يوفنتوس.. قبل صدام الاتحاد

حمدالله يدعم هجوم الاتحاد ضد الاتفاق.. جاهز يا جاياردو

حمل تطبيق سعودي الآن