صحف السعودية| سلمان الفرج جاهز للنصر وموعد وصول جاياردو للاتحاد

تاريخ النشر: 19/11/2023
100
منذ 7 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الشرق الأوسط

اعترف ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق، أن انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر، كان أحد العوامل المؤثرة في قراره الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

الاقتصادية

شارك سلمان الفرج قائد الهلال، في مناورة فريقه أمام "هلال 17"، بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي عقب إصابته في 20 أكتوبر الماضي في العضلة الخلفية للفخذ خلال لقاء الأخضر الودي أمام مالي الذي خسره 0 / 3 على ملعب بورتيماو.

عكاظ

تغادر بعثة المنتخب السعودي إلى الأردن غداً (الإثنين)، استعداداً لمواجهة منتخب الأردن بعد غدٍ (الثلاثاء) الساعة (7:00) مساء على استاد عمان الدولي، ضمن مباريات المجموعة السابعة في الجولة الثانية من الدور الثاني في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

الرياضية

يصل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الاتحاد الجديد، إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في محافظة جدة عند الـ 09:45 من مساء اليوم، قادمًا من بوينس آيرس العاصمة الأرجنتينية.

سبق

يلقى الغاني توماس بارتي، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، اهتماما من ناديي الأهلي والاتفاق، للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الدوسري يعود أمام النصر وجاياردو يقترب من الاتحاد

صحف السعودية|الاتحاد يطلب نجم توتنهام ورسالة نيمار لجماهير الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن