رد فعل صادم من فينيسيوس جونيور بعد إصابته الخطيرة وغيابه الطويل

تاريخ النشر: 19/11/2023
285
منذ 5 شهور
رد فعل صادم من فينيسيوس جونيور بعد إصابته الخطيرة وغيابه الطويل

أبدى النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور  جناح ريال مدريد الإسباني، غضبه الشديد من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية لقدمه اليسرى، خلال مواجهة بلاده أمام كولومبيا يوم الجمعة الماضي.

ويعاني فينيسيوس جونيور أيضا بحسب البيان الرسمي الذي أصدره ريال مدريد من إصابة في الوتر البعيد في ساقه اليسرى.

وغادر فينيسيوس جونيور الشوط الأول من ملعب المباراة مصابا، حيث تعرض لإصابة على المستوى الفخذ الأيسر، بدون أي احتكاك قوي من لاعبي منتخب كولومبيا.

وجاء إصابة فينيسيوس خلال انطلاقته بالكرة، ليسقط أرضا مصابا، علما بأن النجم البرازيلي كان عائدا من إصابة قوية استمرت معه لما يقرب من 4 أسابيع في الفخذ أيضا.

وسيغيب فينيسيوس جونيور عن الملاعب لفترة قد تتجاوز الشهرين والنصف أي 10 أسابيع، أي أنه سيعود للمشاركة في المباريات مع نهاية شهر يناير المقبل.

ماذا قال فينيسيوس جونيور بعد إصابته؟: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن فينيسيوس جونيور يعاني من حالة غضب كبيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها، خاضة أنه كان يرى بأنها ليست بالخطورة الكافية لغيابه عن الملاعب لتلك الفترة الطويلة.

وينضم فينيسيوس جونيور لقائمة المصابين في ريال مدريد التي تضم كل من (كيبا، سيبايوس، بيلينجهام، أردا جولر، كامافينجا، كورتوا، ميليتاو، تشواميني).

ولم يكن يعتقد فينيسيوس في البداية، بأن إصابته بتلك الخطورة، حيث غادر ملعب المباراة ضد كولومبيا وهو في حالة من التفاؤل، ولكن تحولت الأمور عندما طلب منه الخضوع لسلسلة من الفحوصات الطبية.

وسيغيب فينيسيوس جونيور عن ريال مدريد في 14 مبارة متتالية، بواقع 12 لقاء في الدوري الإسباني، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لكأس السوبر الإسباني في الرياض.

اقرأ أيضا

لوكا مودريتش يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد.. تصريح مثير

بيكيه يهين ريال مدريد مجددا.. تصريح صادم

حمل تطبيق سعودي الآن