أخبار الاتحاد| موعد إعلان صفقة جاياردو ومانشستر يريد مالديني

تاريخ النشر: 18/11/2023
154
منذ 5 شهور
أخبار الاتحاد| موعد إعلان صفقة جاياردو ومانشستر يريد مالديني

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويحل الاتحاد، ضيفًا على الاتفاق، على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، مساء الجمعة 24 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي. 

ويحتل الاتحاد، حامل اللقب، المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 24 نقطة من 13 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر، موقعًا على 7 انتصارات و3 تعادلات و3 هزائم.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الاتحاد في آخر 24 ساعة..

- يستعد نادي الاتحاد نحو الإعلان عن تعاقده مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو نهاية الأسبوع الجاري بعقد حتى يونيو 2025 مع خيار التمديد 18 شهرًا.

- ذكرت تقارير أن الإيطالي باولو مالديني الذي يقترب من تولي منصب المدير الرياضي بالاتحاد يعد ضمن المرشحين على طاولة مانشستر يونايتد الإنجليزي.

- يعاني الاتحاد من إصابة 6 لاعبين وهم مدالله العليان وعوض الناشري وسلطان فرحان وصالح العمري ورومارينيو ونجولو كانتي قبل ملاقاة الاتفاق دوريًا.

- كشفت تقارير عن قيام الظهير زكريا هوساوي بإلغاء متابعة نادي الاتحاد على منصة (إكس) في إشارة لاحتمالية رحيله عن العميد في انتقالات يناير.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد| بيريز يوجه رسالة خاصة لبنزيما وورطة بسبب حمدالله

منقذ الاتحاد المنتظر.. كواليس مفاجئة عن مالديني قائد نهضة ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن