مفاجأة.. عملاق إنجليزي يخطط لخطف مالديني من الاتحاد

تاريخ النشر: 18/11/2023
339
منذ 5 شهور
مفاجأة.. عملاق إنجليزي يخطط لخطف مالديني من الاتحاد

كشفت تقارير إعلامية عن ترشيح أسطورة ميلان، الإيطالي باولو مالديني، لتولي منصب المدير الرياضي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال المرحلة المقبلة.

وارتبط اسم باولو مالديني، باقترابه من تولي منصب المدير الرياضي بنادي الاتحاد، في ظل مساعي النادي لإحداث تغييرات في الجهاز الفني لفريق الكرة الأول، حيث ينتظر الإعلان عن التعاقد رسميًا مع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لتولي الإدارة الفنية للاتحاد، خلال أيام.

وذكرت صحيفة "تليغراف" أن باولو مالديني بات من أقوى المرشحين لمنصب المدير الرياضي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وسط منافسة مع عدة أسماء مرشحة للمنصب، مثل لي كونجرتون (أتلانتا)، أندريا بيرتا (أتلتيكو مدريد)، دودي فريدمان (كريستال بالاس).

ويسعى جيم راتكليف، الذي يقترب من الاستحواذ على نسبة 25% من أسهم نادي مانشستر يونايتد، مقابل 1.3 مليار جنيه استرليني، من إحداث مفاجآت على المستوى الإداري خلال المرحلة المقبلة، بعد اتخاذ قرار إقالة الرئيس التنفيذي ريتشارد أرنولد، كما يخطط راتكليف لتعيين السير أليكس فيرجسون، المدير الفني التاريخي لـ(الشياطين الحمر)، ليكون المستشار الخاص له.

وتشهد الفترة المقبلة، منافسة شرسة بين الاتحاد ومانشستر يونايتد، على الظفر بخدمات باولو مالديني، أسطورة الكرة الإيطالية، علمًا بأن الاتحاد يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفها المملكة خلال شهر ديسمبر.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

لماذا طرد رئيس ميلان الأسطورة مالديني من النادي !

بوفون يحطم أسطورة مالديني برقم قياسي فريد أمام كورتوني بالدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن