مفاجأة هالاند السعيدة تنفذ مانشستر سيتي من كارثة أمام ليفربول

تاريخ النشر: 18/11/2023
51
منذ 5 شهور
مفاجأة هالاند السعيدة تنفذ مانشستر سيتي من كارثة أمام ليفربول

كشف أولا ساند طبيب منتخب النرويج، أن مهاجم فريقه الوطني إيرلينج هالاند بخير ولا يعاني من أي إصابة خطيرة، وسيكتفي بالغياب عن لقاء اسكتلندا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتعرض هالاند لإصابة خلال مواجهة النرويج ضد جز فارو يوم الخميس الماضي وديا، حيث شارم أساسيا في المباراة، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة "46" من عمر اللقاء، بعد تعرضه لإصابة قوية في ساقه.

وجاءت إصابة هالاند مع المنتخب النرويجي، قبل أيام من استعداد فريقه مانشستر سيتي، لخوض مواجهة نارية ضد ليفربول، في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتعرض هالاند بحسب تصريحات طبيب المنتخب النرويجي بالأمس الجمعة، لإصابة قوية في كاحله خلال المباراة، نتيجة تدخل أحد لاعبي المنافس ضده، ولكنه بات في حالة جيدة حاليا.

هالاند بخير: 

أوضح أولا ساند طبيب منتخب النرويج عن أخر تطورات إصابة إيرلينج: "هالاند يعاني من ألم شديد، مما يجعله غير قادر على التواجد في مباراة اسكتلندا التي تأتي في وقت مبكر للغاية".

وعلق في المقابل، ستوله سولباكن المدير الفني لمنتخب النرويج، عن الأمر ذاته بقوله: "من المؤسف بالطبع أن هالاند لن يكون جاهزًا لمباراة الأحد، لكننا لن نأتي ببديل له، أنها فرصة للمهاجمين الأخرين".

وتشير تصريحات طبيب المنتخب النرويجي إلى أن هالاند سيكون جاهزا في بداية الأسبوع المقبل، لخوض قمة مانشستر سيتي وليفربول في ملعب الاتحاد، بعد أن تزول الآلم التي يعاني منها في الكاحل".

ويتألق هالاند بشدة خلال هذه الفترة، حيث سجل ثنائية في أخر مباراة لمانشستر سيتي، ضد تشيلسي، في اللقاء الذي إقيم على ملعب ستامفورد بريدج، وحسمه التعادل الإيجابي (4-4).

اقرأ أيضا

كارثة كبرى لمانشستر سيتي قبل قمة ليفربول المنتظرة.. هالاند مصاب

هل هالاند سينتقل إلى ريال مدريد؟.. وكيلة اللاعب ترد

حمل تطبيق سعودي الآن