موجز سعودي سبورت| موعد وصول جاياردو وضربة موجعة للريال وبرشلونة

تاريخ النشر: 18/11/2023
302
منذ 6 شهور

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأنباء على المستوى الرياضي المحلي "السعودي" والعالمي..

1- فيجا يرحب بالعودة إلى أوروبا

رفض النجم الإسباني الشاب، جابرييل فيجا، نجم وسط فريق الأهلي، غلق الباب أمام فكرة العودة إلى أوروبا، مشيرا إلى أنه سيتطور أكثر في الدوري السعودي.

2- روكي أول تعاقدات برشلونة الصيفية

كشفت شبكة "ريفيلو" الإسبانية، أن برشلونة يعاني بشدة لتسجيل عقد روكي، خاصة أنه لا يمتلك أي هامش فائض في لائحة الرواتب، حيث سيحتاج إلى توفير رافعة اقتصادية جديدة لتغطية قيمة الصفقة.

3- جالاردو يتدخل لحل أزمة هوساوي

 قرر المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، التدخل لحل أزمة اللاعب زكريا هوساوي، الذي تعرض لعقوبة الخصم المالي من مستحقاته، نظرا لعدم الانضباط.

4- بنزيما ينجو من مساءلة برلمانية

فجرت إذاعة "RMC SPORT" الفرنسية مفاجأة مدوية، بأن نجم فريق الاتحاد، كريم بنزيما، قد نجا من المساءلة التي يخضع لها مجموعة شخصيات رياضية فرنسية أمام البرلمان الفرنسي، بشأن قضية "اختلال الاتحادات الرياضية".

5- فينيسيوس يزيد أوجاع ريال مدريد

نشر الاتحاد البرازيلي بيان رسمي، ليكشف تفاصيل إصابة فينيسيوس جونيور، التي تعرض لها خلال مواجهة راقصي السامبا، وكولومبيا، وقد تبين معاناته من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر.

6- الأهلي يجهز "الدبابة" لمواجهة الشباب

يواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الألماني ماتياس يايسله، العمل على تجهيز النجم الفرنسي، آلان سانت ماكسيمان، خلال فترة التوقف الدولي الحالية للحاق بمواجهة الشباب.

7- الاتحاد والأهلي يتنافسان على مودريتش

ذكر الصحفي الإيطالي "رودي جاليتي" بأن الاتحاد والأهلي، ينويان التحرك لضم نجم الوسط الكرواتي لوكا مودريتش من ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الشتوي.

8- تير شتيجن يتعرض لإصابة قوية

تعرض الألماني مارك أندريه تيرشتيجن، حارس برشلونة ومنتخب الماكينات، لإصابة في ظهره، سوف تغيبه عن مباريات منتخبه الوطني في التوقف الجاري.

9- العمري يقترب من تجديد عقده

قال الإعلامي "بندر الدبيخي" عبر برنامج “الديوانية” بشأن مستقبل عبد الإله العمري، بأن إدارة النصر قدمت عرضًا للاعب يتضمن راتبًا كبيرًا جدًا، وأنه يثق في تجديد عقد العمري كونه مستقبل الكرة السعودية.

10- موعد وصول جاياردو

كشف الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو، عن موعد إعلان نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، حيث سيصل في نهاية الأسبوع الجاري.

حمل تطبيق سعودي الآن