طارق حامد يثير الجدل.. "عقوبة مصرية وإشارات غير أخلاقية"

تاريخ النشر: 18/11/2023
336
منذ 6 شهور

لا يزال المصري طارق حامد، لاعب وسط فريق الكرة بنادي ضمك، يواصل إثارة الجدل في الملاعب، بعد تعرضه لقرار تأديبي جديد مع منتخب مصر بعد الفوز على جيبوتي بستة أهداف نظيفة في تصفيات كأس العالم 2026.

وكان طارق حامد قد بقي على دكة البدلاء في مباراة مصر وجيبوتي، ليقرر المدير الفني للفراعنة، روي فيتوريا، فرض تدريبات على اللاعبين الذين لم يشاركوا، عقب نهاية اللقاء.

وقرر المدرب روي فيتوريا، استبعاد طارق حامد برفقة إمام عاشور وحسين الشحات من مباراة ليبيريا في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم، بقرار تأديبي، لعدم التزام الثلاثي بالمران، حيث شاركوا في جزء من التدريبات، ثم اشتكوا من آلام في القدم وغادروا المران إلى غرفة الملابس.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قررت إيقاف طارق حامد، لاعب ضمك، مباراتين وغرامة قدرها 20 ألف ريال، لقيامه بسلوك غير رياضي في مباراة الخليج، في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأثناء تنفيذ ركلات الترجيح في مباراة الخليج وضمك، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل، قام طارق حامد بتوجيه إشارة غير لائقة إلى مهاجم الخليج، محمد شريف، بعد سداد الركلة في الشباك.

وتعد هذه العقوبة التأديبية الثانية التي تلقاها طارق حامد في الملاعب السعودية، بعد صدور قرار في مارس الماضي، بإيقافه مباراة واحدة وغرامة 10 آلاف ريال، لسلوك غير رياضي، بسبب التلفظ على حارس الفيحاء ستويكوفيتش، في ربع نهائي النسخة الماضية من كأس الملك.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

دوري روشن 11| النصر يطمح لعبور الخليج والهلال يصطدم بضمك

الاتحاد لا يقوى على عقوبات الانضباط.. تهديد ثم اعتذار في 3 أيام

حمل تطبيق سعودي الآن