"قبل كلاسيكو الهلال".. النصر يستعيد أهم ركائزه الدفاعية

تاريخ النشر: 18/11/2023
2168
منذ 5 شهور
قبل كلاسيكو الهلال.. النصر يستعيد أهم ركائزه الدفاعية

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن آخر تطورات إصابة النجم الدولي، عبدالإله العمري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الفترة الحالية. 

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” فإن عبد الإله العمري، مدافع فريق النصر، سيستمر في الخضوع للعلاج والتأهيل حتى يوم الثلاثاء المقبل في العيادة الطبية بالنادي العاصمي.

وعلاوة على ذلك، سيخضع العمري فيما بعد لاختبارات ميدانية مع الجهاز الطبي قبل السماح له بالمشاركة في التدريبات الجماعية.

الجدير بالذكر أن العمري سبق أن تعرض لشد في العضلة الخلفية خلال التدريبات التي سبقت مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره الباكستاني، التي جرت أمس الأول وحسمها الأخضر 4-0، وعلى إثر تلك الإصابة تم استبعاد اللاعب.

وفي سياق متصل، بدأ عبد الله الخيبري، نجم خط الوسط الارتكاز، في خوض المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بالجري على مضمار ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود.

جاء ذلك بعد تعافي الخيبري من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية التي تعرض لها قبل نهاية الشوط الأول أمام الخليج، ضمن الجولة الـ 12 من دوري روشن السعودي، التي كسبها النصر 2-0.

ويترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة انطلاق كلاسيكو الدوري السعودي بين الهلال والنصر، يوم 1 من ديسمبر المقبل 2023، على ملعب الملك فهد الدولي، في الجولة الـ 15 من عمر المسابقة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت.

اقرأ أيضا

دي بروين أم مودريتش.. نجم عالمي على أبواب النصر 

الهلال ضد النصر.. مفاجأة سافيتش تنعش آمال خيسوس

حمل تطبيق سعودي الآن