نيمار يستغل الآسيوية للعودة سريعا إلى الهلال.. "تطورات مفاجئة"

تاريخ النشر: 18/11/2023
519
منذ 6 شهور
نيمار يستغل الآسيوية للعودة سريعا إلى الهلال.. تطورات مفاجئة

يستمر الحديث حول موعد عودة البرازيلي نيمار جونيور، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي.

وكان نيمار قد خضع لعملية جراحية ناجحة في أحد مستشفيات البرازيل، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، ليتأكد غيابه عن الملاعب لفترة لا تقل عن 8 أشهر.

 وتعاقد نادي الهلال مع نيمار جونيور، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في 15 آب (أغسطس) الماضي، بعقد لمدة موسمين حتى 2025، مقابل 90 مليون يورو.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

إصابة نيمار مع الهلال:

كشف الإعلامي الرياضي "أحمد العجلان"، تفاصيل جديدة عن موعد عودة البرازيلي نيمار جونيور إلى الهلال، بعد نجاح عملية الرباط الصليبي التي أجراها في البرازيل.

وكتب العجلان، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "إكس": "يعود نجم الهلال البرازيلي "نيمار" إلى الرياض أواخر شهر يناير المقبل وذلك بعدما ينهي جزء من تأهيله في البرازيل ليستكمل ما تبقى في الرياض".

وتابع: "وذلك بعد نهاية فترة التوقف التي ستصاحب كأس آسيا يناير القادم".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ووقع نيمار على تمريرة حاسمة في مباراة الشباب، بالجولة الثامنة، ليساهم في 3 (أسيست) في دوري روشن السعودي، دون تسجيل أي هدف، فيم غاب عن مباراة الأخدود بالجولة التاسعة؛ نظير سفره إلى بلاده، لظروف ولادة زوجته.

وشارك نيمار في مباراتين مع الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تلقى بطاقة صفراء في المباراة الأولى أمام نافباخور الأوزبكي، قبل أن يسجل هدفه الأول بقميص الهلال، في شباك ناساجي الإيراني في مباراة الجولة الثانية، والتي انتهت بفوز الأزرق بنتيجة (3-0).

اقرأ أيضا

الهلال ضد النصر.. مفاجأة سافيتش تنعش آمال خيسوس

هوساوي يرد على أنباء رحيله عن الاتحاد بشكل رسمي.. الهلال يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن