صحف إيطاليا تشيد بفوز مانشيني مع السعودية: خطوة نحو مونديال 2026

تاريخ النشر: 17/11/2023
106
منذ 7 شهور
صحف إيطاليا تشيد بفوز مانشيني مع السعودية: خطوة نحو مونديال 2026

حرصت أبرز الصحف العالمية، على الإشادة بفوز المنتخب السعودي الأول، تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، على نظيره الباكلستاني، ضمن منافسات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027.

جاءت أهداف الخضر بتوقيع من صالح الشهري (هدفين) وعبد الرحمن غريب وعبدالله رديف بهدف لكل منهما، بينما على الجانب الآخر اكتفى لاعبو "النشامى" بتعادل إيجابي خارج الديار مع طاجكستان.

وإليكم أبرز ما قالته الصحف العالمية عن فوز مانشيني مع السعودية..

شبكة "Sky Sports"

مانشيني يحقق الفوز الأول في المباراة الخامسة كمدرب، يوم انطلاق تصفيات كأس العالم 2026، السعودية تتغلب على باكستان (4-0)، بفضل ثنائية الشهري وأهداف في الوقت الإضافي من غريب ورديف".

صحيفة "tuttomercato"

نحو مونديال 2026.. خطوة أولى جيدة لمانشيني في التصفيات مع السعودية، نجاح رائع للسعودية ضد باكستان 4-0، بفضل ثنائية الشهري وأهداف الوقت المحتسب بدل الضائع من غريب ورديف.

صحيفة "Gazzetta"

مانشيني يحقق أول فوز مع السعودية كمدير فني، أمام باكستان، لتبدأ السعودية عملية التأهل لكأس العالم المقبلة بأفضل ما يمكنها، من خلال الفوز على حساب باكستان 4-0.

صحيفة "corrieredellosport"

مع انطلاق المحاولة الخامسة لروبرتو مانشينى، والتي ربما تكون الأهم؛ نظرًا لأنها المباراة الرسمية الأولى، نجح المدرب الإيطالي في تحقيق فوزه الأول كمدرب للمنتخب السعودي.

اقرأ أيضا

عرض السعودية يقرب نجم لاتسيو من دوري روشن

رسميا| صالح الشهري الأفضل في مباراة السعودية وباكستان

حمل تطبيق سعودي الآن