ياسين بونو يستعد لغزو إفريقيا مع الهلال.. "حصاد الموسم التاريخي"

تاريخ النشر: 17/11/2023
354
منذ 6 شهور

يواصل النجم المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، حصاد موسمه المتميز الذي شهد العديد من النجاحات، بالمنافسة على جوائز جديدة، ليبرز اسم الهلال في محافل دولية جديدة.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، عن ترشيح ياسين بونو لجائزتين جديدتين كأفضل لاعب إفريقي، وأفضل حارس مرمى في القارة السمراء، خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد في مدينة أغادير المغربية، في ديسمبر المقبل.

وكلل ياسين بونو موسمه المتميز بقيادة المنتخب المغربي لتحقيق إنجاز تاريخي في نهائيات كأس العالم 2022، كأول منتخب عربي وإفريقي يفوز بالمركز الرابع في تاريخ المونديال، كما توج مع إشبيلية الإسباني بلقب الدوري الأوروبي.

وأعلنت مجلة (فرانس فوتبول) عن تواجد ياسين بونو في المركز الثالث عشر في سباق الكرة الذهبية Ballon D'or لأفضل لاعب في العالم، كما جاء في المركز الثالث في جائزة (ليف ياشين) لأفضل حارس عالمي.

وتوج ياسين بونو بجائزة أفضل حارس مرمى في دوري روشن السعودي خلال شهر أكتوبر 2023، فيم حافظ النجم المغربي على نظافة شباكه في تسع مباريات من أصل ثلاث عشرة مباراة في مسابقتي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين.

يذكر أن الهلال تعاقد رسميًا مع ياسين بونو، في أغسطس الماضي، قادمًا من إشبيلية الإسباني، بعقد لمدة ثلاثة مواسم، حتى يونيو 2026، في صفقة كلفت الزعيم مبلغ واحد وعشرين مليون يورو.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أوراق الهلال المبعثرة | صدام مع رونالدو .. صداع نيمار وسالم

الدوري السعودي 13| الهلال يواجه التعاون.. وبداية جديدة للاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن