موجز سعودي سبورت| السعودية أفضل من الصين وكارثة أوروبية كبرى

تاريخ النشر: 17/11/2023
28
منذ 7 شهور

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأنباء على المستوى الرياضي المحلي "السعودي" والعالمي..

1-الدوري السعودي أفضل من الصيني: 

كشف البلجيكي يانيك كاراسكو جناح الشباب عن الفارق بين تجربة الصين والسعودية: "عندما لعبت في آسيا عانيت من موسمين عصيبان في الصين ولكن الآن مع الشباب أرغب في تقديم أعلى مستوى".

2-ميتروفيتش لن يغادر: 

في قرار حاسم، رفض مسؤولو نادي الهلال التفريط في لاعبه الصربي الكسندر ميتروفيتش مهاجم وهداف الزعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2024.

3-إصابة قوية لفينيسيوس جونيور: 

فينيسيوس جونيور سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 6 إلى 4 أسابيع، مما يعني أنه لن يشارك مع ريال مدريد بسبب الإصابة حتى نهاية شهر ديسمبر المقبل.

4-وداعا جوتا: 

البرتغالي جوتا سيتم السماح له بمغادرة الاتحاد على سبيل الإعارة، خلال شهر يناير المقبل، من قِبل المدير الفني الجديد مارسيلو جاياردو، والذي يستعد الاتحاد نحو الإعلان عن التعاقد معه قريبًا.

5-ضربة هالاند القاضية: 

تلقى مانشستر سيتي الإنجليزي ضربة كبرى، بتعرض هدافه ونجمه الأول النرويجي إيرلينج هالاند، لإصابة قوية خلال مواجهة منتخب بلاده الوديه بالأمس ضد جز فارو، قبل لقاء ليفربول المقبل.

6-تفاصيل إصابة كامافينجا:

أكد ريال مدريد رسميا، أن كامافينجا يعاني من تمزق في الرباط الجانبي الخارجي لركبته اليمنى، حيث أن عودته للملاعب تعتمد على مدى سرعة تعافيه من الإصابة.

7-سر تدريب ماني المنفرد: 

نفى منتخب السنغال الأنباء عن إصابة ساديو ماني، بإعلان بأن ماني ليس لديه مشكلة، إنه يتدرب مع المجموعة منذ وصوله، وآخر مرانين خاضهما كانا بالأمس في الصباح وبعد الظهر، لكنه كان يركض بمفرده لبضع دقائق.

8-بونو المرشح الأول: 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن القائمة النهائية للمرشحين على جائزة أفضل حارس مرمى في القارة لعام 2023، حيث تشهد منافسة بين المغربي ياسين بونو، حارس الهلال، والسنغالي إدوارد ميندي حارس الأهلي.

حمل تطبيق سعودي الآن