كاراسكو يتحدث عن الفارق الجوهري بين الدوري السعودي وتجربته بالصين

تاريخ النشر: 17/11/2023
214
منذ 7 شهور
كاراسكو يتحدث عن الفارق الجوهري بين الدوري السعودي وتجربته بالصين

تحدث يانيك كاراسكو، نجم المنتخب البلجيكي ولاعب نادي الشباب، عن سعادته بفوزه كقائد لمنتخب بلاده على صربيا وديا، وعن استعداداته للموسم الجديد مع الليوث.

وقال كاراسكو في تصريحات لـ" “RTBF Sport: "أن تكون قائدًا لبلدك هو دائمًا متعة، إنه مصدر فخر بعد سنوات عديدة أمضيتها هنا، كنت الأكبر سنًا في الملعب، لكني أشعر بالتقدم في السن على الورق فقط، على أرض الملعب، أشعر بحالة بدنية جيدة".

وأضاف: "لا توجد مباراة ودية بالنسبة لنا، علينا أن نعتاد على الفوز بكل شيء ومواصلة التحسن، وكانت هذه المباراة بمثابة التحضير لليورو".

وتابع: "لقد تم استقبالي بالسعودية بشكل جيد للغاية، بالنسبة لي كلاعب، إنه أهم شيء لقد تكيفت بشكل جيد، الحياة جيدة هناك بالسعودية".

وعن موسمه الجديد مع الشباب، قال كاراسكو: "عندما لعبت في آسيا عانيت من موسمين عصيبان في الصين ولكن الآن مع الشباب أرغب في تقديم أعلى مستوى".

وأضاف: "تكيفت بطريقة إعداد للبقاء على المستوى العالي، على الرغم من الكثافة البدنية الجيدة في المباريات، قبل التدريب أعمل في صالة الألعاب الرياضية، ولدي غرفة سباتد في المجمع السكني، وأتدرب في الصباح لنفسي".

وتابع: "عندما تظهر للجميع التزامك وانضباطك فإنه يدفع باقي اللاعبين إلى إتباع هذا الإيقاع. لدينا أيضاً مدرب أجنبي. وأشعر أنني بحالة جيدة وأبذل قصارى جهدي لأكون لائقاً عندما أشارك".

اقرأ أيضا

لوبتيجي يحسم مصير حمدالله مع الاتحاد بعد عرض الشباب المميز

سيناريو النصر ينتظر حمدالله في الشباب بعد رحيله عن الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن