غربلة كبرى في صفوف الاتحاد.. تعرف على ضحايا النمور 

تاريخ النشر: 17/11/2023
631
منذ 8 شهور
غربلة كبرى في صفوف الاتحاد.. تعرف على ضحايا النمور 

في مفاجآة كبيرة يخطط مسئولو نادي الاتحاد للتخلي عن خدمات أكثر من لاعب محترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم تمهيدا لضم محترفين جدد في الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2024.

وعلم "سعودي سبورت" نية إدارة الاتحاد في فتح الباب أمام رحيل 3 محترفين على الأقل في صفوف الاتحاد للتعاقد مع محترفين جدد في الانتقالات الشتوية لدعم صفوفه أملا في العودة إلى المنافسة على قمة دوري روشن السعودى.

وشهدت كواليس الاتحاد الاتفاق على رحيل ايجور كورنادو ورومارينيو ثنائي الوسط الهجومي اللذين تراجع مستواهما بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة.

ويدرس مسئولو الاتحاد الاستغناء عن عبدالرزاق حمدالله مهاجم وهداف النمور في الميركاتو الشتوي في ظل كثرة المشكلات التي ارتبطت بالمهاجم المغربي خاصة بعد رحيل نونو سانتو مدرب الاتحاد مؤخرا الذي كان داعما للمغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد في الفترة الأخيرة. 

واستقر مسئولو الاتحاد على فتح ملف التعاقد مع محترفين جدد في الميركاتو الشتوي لدعم صفوف النمور خلال الفترة المقبلة من أجل انقاذ الموسم وملاحقة الهلال والنصر على قمة ووصافة دوري روشن السعودي بعد رحيل البرتغالي نونو سانتو.

ويفرض عبدالرزاق حمدالله سرية كاملة عن وجهته المقبلة في حالة الرحيل عن نادي الاتحاد في الانتقالات الشتوية القادمة ويملك عدة عروض مغرية أبرزها من نادي الشباب في الوقت الحالي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

محلل بيانات واخصائي علاج طبيعي.. تعرف على جهاز جاياردو في الاتحاد

حجازي يقترب من العودة وثنائي الاتحاد في العيادة

حمل تطبيق سعودي الآن