أول الراحلين عن الاتحاد في الشتوية.. "العودة إلى أوروبا"

تاريخ النشر: 17/11/2023
11507
منذ 8 شهور
أول الراحلين عن الاتحاد في الشتوية.. العودة إلى أوروبا

كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب البرتغالي جوتا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من الرحيل عن قلعة العميد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة DailyRecord البريطانية، أن جوتا، الذي يعاني من النسيان، سيتم السماح له بمغادرة الاتحاد على سبيل الإعارة، خلال شهر يناير المقبل، من قِبل المدير الفني الجديد مارسيلو جاياردو، والذي يستعد الاتحاد نحو الإعلان عن التعاقد معه قريبًا.

وأشار التقرير إلى شعور جوتا بالندم على مغادرة نادي سيلتيك الإسكتلندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليستكشف خيارات الرحيل عن الاتحاد، والعودة إلى أوروبا في يناير.

وشارك جوتا مع الاتحاد في 7 مباريات فقط، خلال الموسم الجاري (2023-2024)، في مسابقتي دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا، بإجمالي 296 دقيقة، وسجل هدفًا واحدًا في مرمى الوحدة، بالجولة الرابعة من الدوري.

ويحل الاتحاد ضيفًا على الاتفاق، مساء الجمعة المقبلة، على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد، حامل اللقب، المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 24 نقطة من 13 مباراة، فيم يتولى قيادة الفريق، المدرب الوطني حسن خليفة، لحين تعاقد الإدارة مع مدير فني جديد، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو، الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صور|باتهام خطير.. جماهير الاتحاد ترفض أول طلبات جاياردو التعاقدية

ما الذي كشفه بنزيما عن جمهور الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن