ريال مدريد في كارثة بسب مدة غياب فينيسيوس جونيور عن الملاعب

تاريخ النشر: 17/11/2023
510
منذ 5 شهور
ريال مدريد في كارثة بسب مدة غياب فينيسيوس جونيور عن الملاعب

 

تحدد بشكل مبدئي طبيعة الإصابة التي تعرض لها البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد الإسباني، ومدة غيابه عن الملاعب، عقب خسارة بلاده صباح اليوم ضد كولومبيا بهدفين لواحد.

وغادر فينيسيوس جونيور الشوط الأول من ملعب المباراة مصابا، حيث تعرض لإصابة على المستوى الفخذ الأيسر، بدون أي احتكاك قوي من لاعبي منتخب كولومبيا.

وجاء إصابة فينيسيوس خلال انطلاقته بالكرة، ليسقط أرضا مصابا، علما بأن النجم البرازيلي كان عائدا من إصابة قوية استمرت معه لما يقرب من 4 أسابيع في الفخذ أيضا.

وكان المنتخب البرازيلي قد خسر المباراة الثانية على التوالي له في تصيفات المونديال بهدفين لواحد ضد كولومبيا، قبل أيام قليلة من استقبال الأرجنتين في السوبر كلاسيكو على ملعب ماراكانا.

متى سيعود فينيسيوس جونيور للملاعب؟: 

كشف "إيدي أجيري" الصحفي في برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن فينيسيوس جونيور من المتوقع أن يغيب عن ريال مدريد لمدة 4 أسابيع.

ومن المتوقع يغيب فينيسيوس جونيور عن ريال مدريد في 6 مباريات، بواقع 4 مواجهات في الدوري الإسباني، ومباراتين فقط في دوري أبطال أوروبا.

وبات من المتوقع أن يعود فينيسيوس جونيور في نهاية شهر ديسمبر المقبل، أو مع بداية العام الميلادي الجديد.

وأصبح فينيسيوس جونيور ثاني لاعب تضربه الإصابات خلال فترة التوقف الدولي، بعد إصابة لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا وغيابه المتوقع عن الملاعب لـ6 أسابيع.

اقرأ أيضا

تصريح صادم من لاعب برشلونة عن فينيسيوس.. يحتاج إلى تغيير سلوكه

رسميا.. ريال مدريد يعلن عن تجديد عقد فينيسيوس جونيور

حمل تطبيق سعودي الآن