"لعنة إصابات الأخضر" تعكر فرحة رباعية باكستان.. مانشيني في ورطة

تاريخ النشر: 17/11/2023
193
منذ 5 شهور
لعنة إصابات الأخضر تعكر فرحة رباعية باكستان.. مانشيني في ورطة

رغم فرحة الإيطالي بتحقيق الانتصار الأول، إلا أن روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، يواجه أزمة كبرى بوقوع العديد من الإصابات في صفوف لاعبي الأخضر، في معسكر الأخضر.

وحقق منتخب السعودية الأول، فوزًا كبيرًا على باكستان بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب نادي الفتح بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة، في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وآسيا 2027.

واستدعى مانشيني 28 لاعبًا في قائمة المنتخب الوطني في الأحساء، استعدادًا لمواجهة باكستان والأردن في تصفيات كأس العالم 2026، وجاءت القائمة على النحو التالي..

"محمد العويس، نواف العقيدي، راغد نجار، حامد يوسف، ياسر الشهراني، وليد الأحمد، عون السلولي، علي البليهي، عبد الإله العمري، حسان تمبكتي، سعود عبد الحميد، معاذ فقيهي، حسن كادش، مختار علي، عبد الإله المالكي، علي هزازي، عيد المولد، فواز اليامي، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، عباس الحسن، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، أيمن يحيى، محمد مران، عبد الله رديف، طلال حاجي، صالح الشهري"

قائمة منتخب العسودية

وشهدت قائمة الأحساء وقوع 5 إصابات بين لاعبي المنتخب الوطني، والذين تم استبعادهم من معسكر الأحساء لعدم الجاهزية، وللخضوع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال المرحلة المقبلة.

وكان مانشيني قد استبعد كلًا من أيمن يحيى، سالم الدوسري، ناصر الدوسري، ياسر الشهراني، عبد الإله العمري من معسكر الأخضر لعدم الجاهزية الطبية، ليتم استدعاء (خالد الغنام، عبد الإله هوساوي، عبد الباسط هندي).

إصابة

إصابة

إصابة

إصابة

ومن المقرر أن يحل المنتخب السعودي ضيفًا على نظيره الأردني، على ملعب عمّان الدولي، مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

ويتزعم منتخب السعودية صدارة المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم، برصيد 3 نقاط، بينما يتقاسم الأردن وطاجكستان الوصافة بنقطة واحدة، بينما يأتي المنتخب الباكستاني في ذيل المجموعة بلا نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

انتهى الأمر.. الإصابة تغيب نجم الأخضر عن مباراة باكستان

غيابات باكستان قبل مباراة السعودية.. قضايا تأديب وإصابة القائد

حمل تطبيق سعودي الآن