تطورات إصابة نجم الأهلي.. هل يلحق بكلاسيكو الشباب؟

تاريخ النشر: 17/11/2023
89
منذ أسبوعين
آلان ماكسيمان وفيرمينو

كشفت تقارير صحفية عن تطورات إصابة الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في إطار فترة التوقف الدولي التي تشهدها الكرة السعودية، في ظل ارتباط المنتخب الوطني بمواجهة باكستان والأردن في تصفيات كأس العالم 2026 وآسيا 2027.

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن ماكسيمان خضع لجلسات علاج تأهيلية في عيادة الأهلي الطبية، بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى العضلة الأمامية، أثناء مشاركته في مباراة الأهلي وضمك، بالجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

إيمينالو يعد الهلال والنصر والاتحاد والأهلي بصفقات كبرى بالشتوية

يايسله يمنح نجوم الأهلي راحة من التدريبات

ويواصل ماكسيمان تأهيله على فترتين؛ صباحية ومسائية، برفقة طبيب النادي، من أجل استغلال فترة التوقف الحالية، لتسريع عودة اللاعب إلى مباريات الأهلي المقبلة.

ورغم ذلك، إلا أن مشاركة ماكسيمان في مباراة الأهلي أمام الشباب، في الجولة الرابعة عشرة، لم تتحدد بعد، حيث يخضع اللاعب لاختبارات طبية وفنية قبل المباراة، المقررة في 25 نوفمبر، بـ48 ساعة.

ويستضيف الأهلي نظيره الشباب، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، مساء السبت 25 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 26 نقطة من 13 مباراة، بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الشباب في المركز الحادي عشر، برصيد 15 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن