رسميا| صالح الشهري "الأفضل" في مباراة السعودية وباكستان

تاريخ النشر: 16/11/2023
58
منذ 5 شهور
رسميا| صالح الشهري الأفضل في مباراة السعودية وباكستان

حصد المهاجم الدولي المتألق، صالح الشهري، جائزة رجل مباراة السعودية وباكستان، بعدما قاد الصقور الخضر لتحقيق فوز كاسح، برباعية دون رد، مساء اليوم الخميس.

تمكن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من تحقيق الفوز، بأربعة أهداف دون رد، على حساب ضيفه منتخب باكستان، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الإحساء.

سجل صالح الشهري مهاجم فريق الهلال الهدف الأول لمنتخب السعودية في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول، ليضع الأخضر في المقدمة.

 جاء هدف صالح الشهري بعدما توغل اللاعب على حدود منطقة جزاء باكستان ثم فتح لنفسه زاوية للتسديد ليصوب بقدمه اليسرى في الشباك معلنًا عن الهدف الأول للأخضر.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت.

وعاد صالح الشهري ليسجل الهدف الثاني لمنتخب السعودية من ركلة جزاء في الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني، لتصبح النتيجة تقدم الأخضر السعودي بهدفين دون رد.

وأصبح الشهري اللاعب رقم 12 ضمن قائمة تاريخية تضم أصحاب الأهداف الافتتاحية في تصفيات كأس العالم التي شارك فيها المنتخب السعودي، وجاءت القائمة كالتالي:

"1978 سمير سلطان، 1982 أمين دابو، 1990 فهد الهريفي، 1994 سامي الجابر، 1998 عبيد الدوسري، 2002 محمد الشلهوب، 2006 إبراهيم سويد، 2010 ياسر القحطاني، 2014 ناصر الشمراني، 2018 يحيى الشهري، 2022 هتان باهبري".

ويستعد المنتخب السعودي لاستئناف مشواره في التصفيات الآسيوية المزدوجة، بمواجهة نارية أمام الأردن، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من التصفيات، على ملعب "عمان الدولي".

صالح

اقرأ أيضا

عرض السعودية يقرب نجم لاتسيو من دوري روشن

مانشيني يهاجم بالشهري.. تشكيل منتخب السعودية ضد باكستان

حمل تطبيق سعودي الآن