السعودية تمطر شباك باكستان برباعية في تصفيات كأس العالم 2026

تاريخ النشر: 16/11/2023
90
منذ 7 شهور
السعودية تمطر شباك باكستان برباعية في تصفيات كأس العالم 2026

تمكن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من تحقيق الفوز، بأربعة أهداف دون رد، على حساب ضيفه منتخب باكستان، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي.

استهل منتخب السعودية، بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، مشواره في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

سجل صالح الشهري مهاجم فريق الهلال الهدف الأول لمنتخب السعودية في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول، ليضع الأخضر في المقدمة.

جاء هدف صالح الشهري بعدما توغل اللاعب على حدود منطقة جزاء باكستان ثم فتح لنفسه زاوية للتسديد ليصوب بقدمه اليسرى في الشباك معلنًا عن الهدف الأول للأخضر.

وعاد صالح الشهري ليسجل الهدف الثاني لمنتخب السعودية من ركلة جزاء في الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني، لتصبح النتيجة تقدم الأخضر السعودي بهدفين دون رد.

وأحرز الجناح الأيسر المتألق، عبدالرحمن غريب، أهداف الصقور الخضر، بإحراز الهداف الثالث، في الدقيقة 1+90 من تسديدة مباغتة على يسار مرمى باكستان.

واختتم عبدالله رديف مسلسل تفوق المنتخب السعودي، بتسجيل الهدف الرابع في شباك باكستان، بالدقيقة 6+90 من زمن اللقاء.

اعتمد منتخب السعودية أمام باكستان على تشكيل مكون من: محمد العويس، حسان تمبكتي – عون السلولي – علي البليهي، سعود عبدالحميد – فيصل الغامدي – مختار علي – عباس الحسن – معاذ فقيهي، صالح الشهري – مران.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت.

اقرأ أيضا

استبعاد العمري من مواجهة السعودية.. مفاجأة مدوية

مانشيني يهاجم بالشهري.. تشكيل منتخب السعودية ضد باكستان

حمل تطبيق سعودي الآن