إيمينالو يعد الهلال والنصر والاتحاد والأهلي بصفقات كبرى بالشتوية

تاريخ النشر: 16/11/2023
1346
منذ 8 شهور
إيمينالو يعد الهلال والنصر والاتحاد والأهلي بصفقات كبرى بالشتوية

يستمر الحديث حول الصفقات التي تخطط أندية دوري روشن للمحترفين، في استقطابها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تحسين الفريق والمنافسة على جميع البطولات.

وشهد دوري روشن للمحترفين، طفرة غير مسبوقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي تم التعاقد بها مع البرازيلي نيمار جونيور، والفرنسي كريم بنزيما، أفضل لاعب في العالم سابقا.

الطفرة بدأت في يناير الماضي، بعدما استطاع النصر تفجير مفاجأة من العيار الثقيل، بعد التعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، صاحب الـ 5 كرات الذهبية.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت  

تصريحات إيمينالو:

قال النيجيري "مايكل إيمينالو"، مدير كرة القدم في الدوري السعودي للمحترفين، في حديث للرابطة: "عتقد أننا أنجزنا ما أردنا تحقيقه، وهو الدخول إلى السوق والمنافسة بقوة. لكننا أردنا أيضاً أن نفعل ذلك مع منح كل نادٍ في الدوري فرصة للتحسن. وأعتقد أننا أنجزنا ذلك".

وتابع: "أعتقد أن ما ترونه، من حيث جودة المباريات وأداء معظم اللاعبين الدوليين الذين تم التعاقد معهم، هو دليل على أن سوق الانتقالات كانت جيدة نسبياً. ونأمل أن نستمر في تحسين عمليتنا في المستقبل".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت" 

وعن الانتقالات في يناير: "أعتقد أن العمل الذي تم إنجازه كان مثيراً للاهتمام وقوياً للغاية، وأعتقد أن معظم الأندية لديها ما تحتاجه. ونأمل أن يتحول الاهتمام الآن إلى العمل داخل مرافق التدريب لتحسين هؤلاء اللاعبين وإتاحة الوقت للتكيف والأداء".

وأكمل: "، مهما كان التحسين الإضافي الذي نحتاج إلى القيام به لأي نادٍ، مع مرور الوقت والاستعداد، نعتقد أنه سيكون إضافات على أعلى مستوى".

اقرأ أيضا

مفاجأة عن مفاوضات الهلال مع بديل نيمار.. طلب خيسوس في الشتوية

صراع الهلال والاتحاد .. ليبرتادوريس تبرز تفوق خيسوس على جاياردو

حمل تطبيق سعودي الآن