هل يغيب رونالدو عن مواجهة ليختنشتاين؟.. "مدرب البرتغال يجيب"

تاريخ النشر: 15/11/2023
231
منذ 8 شهور
هل يغيب رونالدو عن مواجهة ليختنشتاين؟.. مدرب البرتغال يجيب

يتواجد البرتغالي كريسيتانو رونالدو نجم نادي النصر الحالي، مع منتخب بلاده، خلال التوقف الدولي الحالي الخاص بشهر نوفمبر الجاري.

ويستعد المنتخب البرتغالي لخوض مباراتي ليختنشتاين وآيسلندا في 16 و19 نوفمبر الجاري، ضمن الجولتين الختاميتين من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

وشهدت قائمة منتخب البرتغال، استدعاء قائد النصر كريستيانو رونالدو، ليواصل رحلته لتحقيق أرقام جديدة، كما تم استدعاء ثنائي النصر والهلال، أوتافيو وروبن نيفيز.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

مارتينيز يؤكد جاهزية رونالدو لمواجهة ليختنشتاين:

أكد الإسباني روبيرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم، جاهزية الأسطورة كريستيانو رونالدو لمواجهة ليختنشتاين.

وقال مارتينيز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: ""الأسطورة كريستيانو رونالدو جاهز لمباراة الغد".

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة.

وفي حالة مشاركة رونالدو مع البرتغال في نوفمبر، فإن قائد النصر سيتمكن من تدعيم رقمه القياسي، كأكثر لاعب مشاركة في المباريات الدولية بتاريخ منتخبات كرة القدم، حيث خاض رونالدو 203 مباراة دولية، سجل خلالها 127 هدف، ليصبح، أيضًا، الأكثر تسجيلًا للأهداف في تاريخ منتخبات الرجال.

وكان المنتخب البرتغالي قد حجز مقعدًا في كأس أمم أوروبا 2024، التي ستقام في ألمانيا، بتزعم صدارة المجموعة العاشرة من تصفيات اليورو بالعلامة الكاملة، محققًا 24 نقطة من 8 مباريات.

اقرأ أيضا

7 أيام ويبدأ صراع الهلال أمام خطط رونالدو للنصر.. من ينتصر؟

مورينيو يصدم كريستيانو رونالدو بسبب كريم بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن