"النتيجة لا تهم".. نجم باكستان يتغنى بمباراة السعودية التاريخية

تاريخ النشر: 15/11/2023
158
منذ 5 شهور
النتيجة لا تهم.. نجم باكستان يتغنى بمباراة السعودية التاريخية

أشادت الصحف الباكستانية بالمواجهة التاريخية التي تنتظر منتخب باكستان بخوض أولى مباراة في تاريخهم بدور المجموعات في تصفيات كأس العالم 2026.

ويستعد المنتخب السعودي الأول، لمواجهة باكستان، على ملعب نادي الفتح بالأحساء، في السابعة والنصف مساء الغد (الخميس)، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وآسيا 2027.

وذكر لاعب وسط باكستان السابق، محمد عادل، لصحيفة "إكسبريس تريبيون"، أن الشعب الباكستاني متحمس للغاية، بخوض المباراة الأهم في تاريخهم، مضيفًا أن النتيجة لا تهم، ويكفي شرف التأهل إلى هذه المرحلة، خاصة وأنها المواجهة أمام الفريق الذي حقق فوزًا على أفضل فريق في العالم (الأرجنتين) خلال العام الماضي.

وأضاف عادل "أعتقد أن ستيفن قسطنطين، مدرب المنتخب الباكستاني، يمتلك أهدافًا واقعية وهي التأهل لكأس آسيا، وهو الهدف الأكثر قابلية للتحقيق من التأهل لنهائيات كأس العالم، واصفًا المرحلة الحالية بأنها بداية حقبة جديدة للكرة الباكستانية.

وتابع "أكبر مشكلة للمنتخب هو غياب قائد المنتخب الإنجليزي للشباب السابق، عيسى سليمان، عن قائمة باكستان بسبب الإصابة؛ لأن المنتخب لا يملك لاعبًا بنفس مستواه أو بنفس جودته، ولكني متأكد أنه حتى لو خسرنا أمام السعودية 0-3 أو 2-3، فسوف يكتسب منتخبنا الثقة، وإذا لعبنا بشكل جيد غدًا، يمكننا تحقيق الفوز على طاجكستان على أرضنا أو منحهم معركة صعبة".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

السعودية تبدأ الاستعداد لمواجهة باكستان بمعسكر الأحساء

الدوسري يغيب عن مران السعودية قبل لقاء باكستان.. سبب مثير

حمل تطبيق سعودي الآن