تشافى نادم على رحيل "الخائن" لهذا السبب.. حقيقة مثيرة تكشف

تاريخ النشر: 15/11/2023
101
منذ 5 شهور
تشافى نادم على رحيل الخائن لهذا السبب.. حقيقة مثيرة تكشف

كشف تقرير صحفي إسباني، عن أرقام جيدة لأحد لاعبى فريق برشلونة السابقين، الذى كان يراهن عليهم المدير الفنى للنادي الكتالوني تشافى هيرنانديز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأبرز التقرير، الحديث باستفاضة عن الفرنسي عثمان ديمبلى لاعب فريق برشلونة السابق، والذي انتقل في الميركاتو الأخير إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورحل ديمبلى عن صفوف برشلونة، بعد أن قام باريس سان جيرمان بكسر قيمة الشرط الجزائى للاعب والمقدرة بـ 50 مليون يورو، حيث يلقبه الجمهور الكتالوني بـ"الخائن"، بعد رحيله في وقت صعب يمر به البارسا.

ديمبيلي يحقق أرقام خيالية

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإنه عندما وصل المدير الفنى تشافى لفريق برشلونة، كان يؤمن بشدة بقدرات ديمبيلي، حيث صرح قائلًا، بأنه يمتلك المقومات الأفضل لأن يكون أفضل لاعب في العالم.

وأثبت موقع "سي أيز فوتبول" المتخصص بالإحصائيات، بأن الفرنسي عثمان ديمبيلي يتصدر قائمة الأكثر خلقًا للفرص في العالم منذ بداية الموسم، مع فريقه باريس سان جيرمان.

ووفقًا للمؤشرات التى اعدها موقع البيانات الإحصائي "وي سكاوت" فإن ديمبيلي يتفوق على كل من ليروي سانى لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، إلى جانب زميله في الفريق كيليان مبابي، في قائمة الأكثر خلقًا للفرص.

تابع كافة تطورات وأخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وانتقل ديمبيلي إلى صفوف برشلونة في صيف عام 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة كلفت النادي الكتالوني 135 مليون يورو حينها.

 

اقرأ أيضا

صدق أو لا تصدق.. تشافي يطالب بمعاقبة برشلونة على تصرفه السيء

تشافي يكشف عن أسوأ لحظة له في برشلونة.. ويعلن مفاجأة سعيدة

حمل تطبيق سعودي الآن