السعودية ضد باكستان .. موعد المباراة ومفاجآت التشكيل المتوقع

تاريخ النشر: 15/11/2023
2089
منذ 5 شهور
السعودية ضد باكستان .. موعد المباراة ومفاجآت التشكيل المتوقع

يستعد المنتخب السعودي الأول، لمواجهة باكستان، على ملعب نادي الفتح بالأحساء، في السابعة والنصف مساء الغد (الخميس)، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وآسيا 2027.

وتقام مباراة السعودية وباكستان، ضمن الجولة الأولى من المجموعة السابعة من تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، والتي تضم أيضًا منتخبي الأردن وطاجكستان، وسيتم بث المباراة عبر فضائية SSC الرياضية وقنوات الكأس.

ومن المقرر أن يحل المنتخب السعودي ضيفًا على نظيره الأردني، على ملعب عمّان الدولي، مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

تشكيل السعودية المتوقع

ومن المتوقع أن يدفع الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، بتشكيل أساسي أمام باكستان على النحو التالي..

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: معاذ فقيهي، علي البليهي، حسان تمبكتي، سعود عبد الحميد.

محور الارتكاز: علي هزازي، فيصل الغامدي.

خط الوسط المهاجم: عبد الرحمن غريب، خالد الغنام، عباس الحسن.

قلب الهجوم: صالح الشهري.

قائمة الأخضر في معسكر الأحساء

ويتواجد في معسكر الأحساء، كل من (محمد العويس، نواف العقيدي، راغد نجار، حامد يوسف، وليد الأحمد، عون السلولي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الإله العمري، حسان تمبكتي، سعود عبد الحميد، معاذ فقيهي، حسن كادش، مختار علي، عبد الإله المالكي، علي هزازي، عيد المولد، فواز اليامي، عبد الإله هوساوي، فيصل الغامدي، عباس الحسن، عبد الرحمن غريب، خالد الغنام، محمد مران، عبد الله رديف، طلال حاجي، صالح الشهري)

وشهد معسكر الأحساء، خروج عدد من اللاعبين بعد انضمامهم للإصابة وعدم الجاهزية؛ مثل سالم الدوسري وناصر الدوسري وأيمن يحيى، كما تم استدعاء خالد الغنام وعبد الإله هوساوي لتدعيم الأخضر.

تاريخ مواجهات السعودية وباكستان

والتقى منتخبا السعودية وباكستان مرة واحدة، في مايو 1978، في مباراة انتهت بفوز الأخضر بستة أهداف دون مقابل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن