أول رسالة من سالم الدوسري بعد مغادرة معسكر الأخضر للإصابة

تاريخ النشر: 15/11/2023
207
منذ 8 شهور
أول رسالة من سالم الدوسري بعد مغادرة معسكر الأخضر للإصابة

وجه سالم الدوسري، نجم الهلال والمنتخب الوطني الأول، رسالة إلى جماهيره، بعد ثبوت إصابته وخروجه من معسكر الأخضر في الأحساء، حيث يجري المنتخب تحضيراته لتصفيات كأس العالم 2026.

وقرر الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، استبعاد سالم الدوسري من معسكر المنتخب الوطني في الأحساء، بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الفني للأخضر، بعدم قدرة اللاعب على المشاركة في المباراتين المقبلتين أمام باكستان والأردن، لعدم جاهزيته وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي، على أن يستكمل برنامجه العلاجي في ناديه.

ونشر سالم الدوسري رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع سناب شات، حيث يتواجد اللاعب في إحدى مستشفيات الرياض، برسالة قال فيها "الحمد لله على كل حال".

رسالة سالم الدوسري

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة باكستان، على ملعب نادي الفتح بالأحساء، مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ومن المقرر أن يحل المنتخب السعودي ضيفًا على نظيره الأردني، على ملعب عمّان الدولي، مساء الثلاثاء 21 نوفمبر، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

ويلعب منتخب السعودية في المجموعة السابعة من تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، برفقة منتخبات الأردن وباكستان وطاجكستان.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال ضد النصر .. مفاجأة عن جاهزية سالم الدوسري

ماذا يفعل الأخضر في غياب سالم الدوسري؟.. الهزيمة تطارد مانشيني

حمل تطبيق سعودي الآن