أهم المباريات الدولية في نوفمبر.. بداية مشوار الأخضر وقمة لاتينية

تاريخ النشر: 15/11/2023
71
منذ 5 شهور
أهم المباريات الدولية في نوفمبر.. بداية مشوار الأخضر وقمة لاتينية

تنطلق مساء يوم غدا الخميس، فترة التوقف الدولي بالتزامن مع انطلاق التصفيات المونديالية في العديد من القارات، خاصة في قاراتي آسيا وإفريقيا، بالإضافة لجولات الختام في التصفيات الأوروبية المؤهلة لـ"يورو 2024".

وتشهد فترة التوقف الدولي الحالية، انطلاق مشوار منتخبنا الوطني السعودي، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في الولايات المتحدة 2026.

وستلعب أيضا مواجهة حاسمة بين أوكرانيا وإيطاليا لتحديد أي من الفريقين سيتأهل رفقة المنتخب الإنجليزي، لكأس الأمم الأوروبية يورو 2024، خاصة مع خسارة الأزوري في أخر جولة ضد إنجلترا (3-1).

"سعودي سبورت" يقدم فيما يلي بالتواريخ أبرز مباريات فترة التوقف الدولي في شهر نوفمبر الجاري.. 

يوم الخميس (16 نوفمبر): 

سيشهد مواجهة منتظرة بين منتخبنا الوطني السعودي ونظيره الباكستاني في افتتاح مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك 2026.

يوم الجمعة (17 نوفمبر):

يشهد مواجهة قوية ومنتظرة بين منتخب الأرجنتين ونظيره الأوروجوياني في العاصمة بوينس آيرس، في الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026.

السبت (18 نوفمبر): 

سيلتقي المنتخب الألماني وديا مع نظيره التركي.

يوم الأحد (19 نوفمبر): 

سيلعب فيه المنتخب البرتغالي أمام نظيره الأيسلندي في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

يوم الأثنين (20 نوفمبر): 

يشهد مواجهة حاسمة بين المنتخب الأوكراني وضيفه الإيطالي، في قمة ستحسم بشكل كبير هوية الفريق المتأهل رفقة المنتخب الإنجليزي لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

يوم الثلاثاء (21 نوفمبر): 

يستضيف فيه المنتخب الأردني، فريقنا الوطني السعودي في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

يوم الأربعاء (22 نوفمبر): 

سيكون شاهدا على السوبر كلاسيكو الكبير بين المنتخب البرازيلي وضيفه الأرجنتيني، في الجولة الخامسة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

حمل تطبيق سعودي الآن