ريال مدريد حسم اسم مدربه الجديد.. "يلجأ للشرط الجزائي"

تاريخ النشر: 15/11/2023
199
منذ 7 شهور
ريال مدريد حسم اسم مدربه الجديد.. يلجأ للشرط الجزائي

يبدو أن تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن الألماني، قريبا بشدة من تولي تدريب ريال مدريد الإسباني، في الموسم المقبل، عقب مغاردة الإيطالي كارلو أنشيلوتي لمنصبه في شهر يونيو المقبل.

ومن المتوقع أن يغادر أنشيلوتي منصب المدير الفني لريال مدريد، عقب نهاية عقده في شهر يونيو المقبل، خاصة أنه يمتلك اتفاق مع الاتحاد البرازيلي لتدريب السيليساو في كوبا أمريكا

ويملك الإسباني تشابى ألونسو مدرب باير ليفركوزن رقمًا قياسيًا، حيث حقق 31 نقطة في 11 مباراة من أصل 33 نقطة ممكنة، والذى تقاسم الرقم مع بيب جوارديولا بموسم 2015-2016، حيث كان تشابي لاعبًا حينها مع بايرن ميونخ.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتواصل حاليا فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مع تشابي ألونسو، بكونه المرشح المفضل له لتولي تدريب الفريق الملكي الموسم المقبل، بعد المسيرة الرائعة التي يحققها مع باير ليفركوزن.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

بند يحسم انتقال ألونسو لريال مدريد

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، أن عقد تشابي ألونسو  الذي تولى في الفترة السابقة، تدريب فريق الشباب في ريال مدريد، يحتوي على بند مع باير ليفركوزن، يسمح له بالرحيل لتدريب الفريق الملكي، حال تقدم الأخير بعرض للتعاقد معه.

وأشارت إلى أن هذا الشرط سيسمح لـ"تشابي ألونسو" الرحيل لريال مدريد، ولكن يجب دفع ما بين 15 و18 مليون يورو حتى يتمكن النادي الملكي من حسم الصفقة.

اقرأ أيضا

مفاجأة عن مفاوضات الهلال مع بديل نيمار.. طلب خيسوس في الشتوية

ريال مدريد يحسم أولى صفقاته الصيفية مجانا.. الأفضل في العالم

حمل تطبيق سعودي الآن