ثنائي النصر والاتحاد .. 4 أسماء لإنهاء أزمة الظهير في الهلال

تاريخ النشر: 15/11/2023
666
منذ 6 شهور

تبحث إدارة نادي الهلال خلال الميركاتو الشتوي القادم عن التعاقد مع ظهير أيسر محلي من أجل حل الازمة التي تواجه خورخي خيسوس المدير الفني للفريق منذ بداية الموسم.

وتركز إدارة الهلال على التعاقد مع ظهير أيسر محلي في يناير، من أجل ترك مقعد اللاعب الأجنبي لمركز الهجوم، وذلك بدلا للبرازيلي نيمار الذي سيتم رفع اسمه من القائمة مؤقتًا.

ويرصد نادي الهلال العديد من الأسماء المحلية المميزة من أجل ضم أحدهم خلال الميركاتو الشتوي القادم، يستعرضها لكم "سعودي سبورت" في السطور التالية ..

- زكريا هوساوي "ظهير أيسر الاتحاد"

يعد زكريا هوساوي أحد أبرز اللاعبين الشباب في مركز الظهير الأيسر، حيث يمر بفترة سيئة الآن مع الاتحاد بسبب أزمته الأخيرة مع إدارة أنمار الحائلي، وعدم تجديد تعاقده حتى الآن.

وينتهي عقد هوساوي مع الاتحاد بنهاية موسم 2024-2025، حيث ستبحث إدارة الاتحاد عن التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

- متعب الحربي "ظهير أيسر الشباب"

يدخل متعب الحربي ظهير أيسر الشباب دائرة اهتمام نادي الهلال مرة أخرى، وذلك بعد المفاوضات التي جرت بين الناديين في الصيف الماضي، ولم تنجح في النهاية.

- معاذ فقيهي "ظهير أيسر التعاون"

يمثل معاذ فقيهي ظهير أيسر نادي التعاون، والمعار من نادي الهلال، الحل السحري لإدارة الزعيم إذا نجحت في إقناع إدارة السكري بإنهاء إعارة اللاعب واستعادته مرة أخرى.

- محمد قاسم "ظهير أيسر النصر"

يقدم محمد قاسم ظهير أيسر النصر أداء جيدًا رفقة العالمي، حيث رفض اللاعب مؤخرًا تجديد تعاقده، وهو ما يتيح الفرصة أمام إدارة الهلال للتفاوض مع اللاعب، من أجل كسب خدماته.

حمل تطبيق سعودي الآن