الهلال ضد النصر .. الزعيم بخطة جديدة ودكة خالية لتجنب الانهيار

تاريخ النشر: 16/11/2023
2588
منذ 6 شهور
الهلال ضد النصر .. الزعيم بخطة جديدة ودكة خالية لتجنب الانهيار

يترقب عشاق نادي الهلال، تحديد موقف نجم الفريق سالم الدوسري بشكل رسمي من المشاركة في  في مواجهة النصر بدوري روشن السعودي، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وأبعدته عن معسكر المنتخب الذي يستعد لخوض مباراتين في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

وتعرض سالم الدوسري للإصابة خلال مواجهة الهلال والتعاون الماضية، حيث تم استبعاده من قائمة الأخضر التي تستعد لمواجهة كل من باكستان والأردن في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي 

ويحل الهلال ضيفًا على نظيره الحزم، السبت الموافق 25 نوفمبر، في تمام الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري روشن السعودي، بينما سيواجه النصر في الديربي، 1 ديسمبر المقبل.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، الشكل الفني الذي سيظهر به الهلال في الديربي أمام النصر حال غياب سالم الدوسري ..

- تعديل طريقة اللعب

يعتمد البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على طريقة لعب (4-2-3-1)، بوجود الرباعي مالكوم، وميشايل، وسالم الدوسري، وميتروفيتش.

يعتمد خيسوس على ميشايل في مركز الجناح الأيمن، وسالم الدوسري في الجناح الأيسر، ويتواجد مالكوم كصانع ألعاب في مركز "10"، فيما يعتمد على ألكسندر ميتروفيتش كمهاجم صريح.

غياب سالم الدوسري سيضع خيسوس في ورطة، حيث سيفضل تعديل طريقة اللعب من أجل حل الأزمة الهجومية، حيث سيلجأ لطريقة لعب (4-3-3)، كي ينهي مشكلة الهجوم.

ومن المرجح أن يلجأ مدرب الهلال إلى الدفع بمالكوم كجناح أيمن، وميشايل كجناح أيسر، وميتروفيتش في مركز رأس الحربة، بينما سيضع 3 لاعب في وسط الملعب، وهو ناصر الدوسري ومحمد كنو وروبن نيفيز، في حال تأكد غياب سافيتش، الذي لم يتعافى حتى الآن، وهو ما سيترك الدكة خالية من العناصر الهجومية المؤثرة خلال اللقاء.

- الاعتماد على الحمدان

وقد يكون عبد الله الحمدان حل آخر أمام خيسوس لتعويض غياب سالم الدوسري، حال الدفع به في مركز الجناح الأيسر، والإبقاء على ميشايل كجناح أيمن، ومالكوم في مركز صانع الألعاب، والاعتماد على ميتروفيتش كمهاجم صريح.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت"   

اقرأ أيضا

جلاكتيكوس ريال مدريد في النصر .. صفقات مدوية ترعب الهلال !

ضحية الهلال يقتحم ترشيحات الاتحاد لخلافة نونو سانتو

حمل تطبيق سعودي الآن