بيمنتا تعطي الأمل لـ"بول بوجبا" بشأن قضية المنشطات

تاريخ النشر: 15/11/2023
36
منذ 5 شهور
بيمنتا تعطي الأمل لـبول بوجبا بشأن قضية المنشطات

أكدت وكيلة الأعمال الشهيرة، رافائيلا بيمنتا، أنها تتمتع بالأمل مع استمرار العمل في استئناف لاعب خط الوسط الفرنسي، بول بوجبا، بعد فشل اختبار المنشطات.

وتعرض بول بوجبا، المتوج مع منتخب فرنسا بلقب كأس العالم (روسيا 2018)، للإيقاف مؤقتًا بعد السقوط في اختبار المنشطات خلال شهر سبتمبر (أيلول) الماضي.

ومن المنتظر أن يتخذ مسئولو نادي يوفنتوس الإيطالي قرارهم بشأن عقد بوجبا، المهدد بالإيقاف لفترة طويلة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان بول بوجبا قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في يوليو 2022، حيث يرتبط اللاعب بعقد مع النادي حتى يونيو 2026.

ويمتلك بول بوجبا العديد من الألقاب في مسيرته الكروية، أبرزها كأس العالم 2018 وكأس دوري الأمم الأوروبية مع منتخب فرنسا، بالإضافة إلى كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا 2013.

ومع الأندية، توج بول بوجبا بلقب الدوري الإيطالي 4 مرات مع يوفنتوس، بالإضافة إلى كأس إيطاليا (مرتين)، كأس السوبر الإيطالي (3 مرات)، كما توج بلقب الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

بيمنتا تعطي أملا لـ"بول بوجبا"

وقالت بيمنتا في تصريحات لصحيفة "جارديان" البريطانية: “نحن نعمل على الاستئناف، ولكن كوني محامية، فأنا أول من يعتقد أنه إذا كان هناك شيء يحتاج إلى المناقشة على المستوى القانوني، فيجب أن يبقى هناك، ولكن لدي أمل دائمًا".

وأضافت: "سأكون هناك دائمًا من أجل بول بوجبا، إنه جزء من حياتي وأنا ممتنة للطريقة التي عاملني بها وكان يحترمنا دائمًا، إنه شخص عظيم وقد تطور كثيرًا لأنني التقيت به عندما كان صغير".

وتابعت: "إنه أب الآن، وله ثلاثة أطفال، ولذلك تغير كثيرًا وسينمو أكثر، وما يعجبني في بول بوجبا هو أنه كلما حدث شيء سلبي، فإنه يبذل قصارى جهده ليجد درسًا فيه".

اقرأ أيضا

مدرب فرنسا: لا أتخيل تعمد بول بوجبا تعاطي منشطات

أليجري عن بول بوجبا: كرة القدم ستفقد لاعبا استثنائيا!

حمل تطبيق سعودي الآن