تطورات إصابة الشهراني في معسكر الأخضر قبل مواجهة باكستان

تاريخ النشر: 14/11/2023
72
منذ 7 شهور
تطورات إصابة الشهراني في معسكر الأخضر قبل مواجهة باكستان

واصل المنتخب السعودي الأول، مساء اليوم (الثلاثاء)، تدريباته على الملعب الرديف بنادي الفتح، في إطار الاستعداد لملاقاة باكستان في تصفيات كأس العالم 2026.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة باكستان، على ملعب نادي الفتح بالأحساء، مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، ثم تمرين التمرير، قبل أن يطبق المدير الفني روبيرتو مانشيني، تمارين تكتيكية، واختتمت الحصة بتمارين الإطالة.

واكتفى ظهير الهلال والمنتخب الوطني، ياسر الشهراني، ببرنامج علاجي برفقة الجهاز الطبي، بعد شعوره بآلام في عضلة الساق، والتي غيبته عن الحصة التدريبية الصباحية للأخضر.

ويختتم المنتخب الوطني، يوم غدٍ (الأربعاء)، بحصة تدريبية في السادسة مساءً، على ملعب نادي الفتح، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

ومن المقرر أن يعقد الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، مؤتمرًا صحافيًا في قاعة المؤتمرات بملعب نادي الفتح، في الخامسة والنصف مساء الغد، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام باكستان، في الجولة الأولى من الدور الثاني بالتصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويحل المنتخب السعودي ضيفًا على نظيره الأردني، على ملعب عمّان الدولي، مساء الثلاثاء 21 نوفمبر، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

ويلعب منتخب السعودية في المجموعة السابعة من تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، برفقة منتخبات الأردن وباكستان وطاجكستان.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تطورات إصابات ثلاثي الأخضر.. قلق في الشباب وأزمة للهلال والنصر

تدريبات الأخضر ترعب جماهير الهلال قبل مواجهة باكستان

حمل تطبيق سعودي الآن