استبعاد جديد من معسكر الأخضر.. "الإصابات تطارد الهلال"

تاريخ النشر: 14/11/2023
1428
منذ 8 شهور
استبعاد جديد من معسكر الأخضر.. الإصابات تطارد الهلال

أعلن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن قرار الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للأخضر، باستبعاد ناصر الدوسري، الظهير الأيسر للهلال، من معسكر الأخضر في الأحساء.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة باكستان، على ملعب نادي الفتح بالأحساء، مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقرر مانشيني، استبعاد ناصر الدوسري من معسكر الأخضر لعدم جاهزيته بعد تعرضه للإصابة، فيم استدعى اللاعب عبد الإله هوساوي للانضمام لمعسكر الأخضر.

وكان مانشيني قد سمح للجناح سالم الدوسري، المتوج بجائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2022، بمغادرة معسكر الأحساء بناءً على التقرير الطبي الذي أكد عدم إمكانية مشاركة الدوسري في مباراتي الأخضر المقبلتين أمام باكستان والأردن، وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي.

ولم يشارك ياسر الشهراني، ظهير الهلال، في الحصة التدريبية للمنتخب الوطني، صباح اليوم (الثلاثاء)، لشعوره بآلام في عضلة الساق، بينما شارك المدافع حسان تمبكتي في الحصة التدريبية برفقة زملائه، بعد تعافيه من الإصابة بالوعكة الصحية التي غيبته عن مران الإثنين.

ومن المقرر أن يحل المنتخب السعودي ضيفًا على نظيره الأردني، على ملعب عمّان الدولي، مساء الثلاثاء 21 نوفمبر، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

ويلعب منتخب السعودية في المجموعة السابعة من تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، برفقة منتخبات الأردن وباكستان وطاجكستان.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

البليهي يسقط بالأخضر في فخ مالي.. أخطاء كارثية

مانشيني يفاجئ نجوم الأخضر في التدريبات.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن