نابولي يخطف مدرب الزمالك المنتظر بعقد مؤقت في مفاجأة مثيرة

تاريخ النشر: 14/11/2023
208
منذ 8 شهور
نابولي يخطف مدرب الزمالك المنتظر بعقد مؤقت في مفاجأة مثيرة

أعلن نادي نابولي الإيطالي، رسميا مساء اليوم الثلاثاء، التعاقد مع المدرب المخضرم والتر ماتزاري لتولي تدريب الفريق خلفا للفرنسي رودي جارسيا المقال من منصبه.

وتراجع آداء ومستوى نابولي هذا الموسم، حيث يبتعد الفريق بفارق 10 نقاط عن إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي،، خاصة أنه يمتلك في رصيده حاليا 21 نقطة.

وسبق لماتزاري تولي تدريب نابولي قبل 10 سنوات، في الحقبة الذهبية للفريق في وجود الثلاثي كافاني، مارك هامسيك، إيزيكيل لافيتزي.

ويبتعد ماتزاري في السنوات الأخيرة عن التدريب، حيث كان قريبا في الأيام الماضية من تولي تدريب الزمالك المصري، الذي خاض مفاوضات معه لخلافة الكولومبي خوان كارلوس أوسويرو المقال من منصبه.

ماتزاري مدربا لنابولي مؤقتا: 

أكد نادي نابولي في بيان رسمي، التعاقد مع والتر ماتزاري بعقد مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري فقط، أي لمدة 7 أشهر فقط، مع عدم وجود أي بند إجباري لتجديد التعاقد.

وسيحصل ماتزاري على راتب قدره مليون يورو فقط، حتى نهاية الموسم الجاري، خاصة أن هدف حامل لقب الدوري الإيطالي، التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبات نابولي قريبا من بلوغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يحتل الترتيب الثاني في مجموعته برصيد 7 نقاط، بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

اقرأ أيضا

رئيس نابولي يسخر بشدة من إنريكي..انظروا إلى نتائجه

التعادل الإيجابي يحسم قمة نابولي وميلان في الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن