أخبار الأهلي | يايسله يكرر خطأ سانتو ومحرز يفجر مفاجأة نارية

تاريخ النشر: 14/11/2023
453
منذ 6 شهور
أخبار الأهلي | يايسله يكرر خطأ سانتو ومحرز يفجر مفاجأة نارية

شهد النادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

فشل الأهلي في تحقيق الفوز على ضمك، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري روشن.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 26 نقطة جمعها خلال 12 جولة حيث فاز في سبعة وتعادل في إثنين وخسر ثلاثة.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الأهلي في آخر 24 ساعة..

- أكدت تقارير صحفية، أن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للنادي الأهلي، أعلن تمسكه ببقاء البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الفريق، بعد أن شنت الجماهير هجوما عليه وطالبت برحيله.

- ظهر اتجاه داخل إدارة الأهلي بضرورة التحرك لضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، من نادي برشلونة، في السوق الشتوي الحالي، لكن جماهير الأهلي رفضت الصفقة فوريا.

- أوضح رياض محرز، جناح النادي الأهلي، أنه رحل عن مانشستر سيتي برغبه شخصية منه، مشيرًا إلى أنه رفض طلب جوارديولا باستمراره مع سيتي، وفضل الأهلي على كافة العروض الأوروبية الأخرى.

- قرر الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للنادي الأهلي، إبعاد هيثم عسيري، مهاجم الفريق، عن المشاركة في المباريات بالموسم الجاري، لعدم قناعته بإمكاناته الفنية، وقد تقدم اللاعب بطلب للرحيل، في مشهد وصفته رفضته جماهير الأهلي، وشبهته بأزمة عبد الرحمن العبود نجم الاتحاد مع مدرب الفريق السابق نونو سانتو.

حمل تطبيق سعودي الآن