لوبيتيجي أم جاياردو .. الاتحاد يحسم هوية المدرب الجديد

تاريخ النشر: 14/11/2023
1501
منذ 6 شهور
لوبيتيجي أم جاياردو .. الاتحاد يحسم هوية المدرب الجديد

لا حديث يعلو داخل الشارع الرياضي السعودي، فوق صوت المدرب الجديد لنادي الاتحاد، وذلك بعد رحيل البرتغالي نونو سانتو خلال الأيام الماضية.

وأعلن الاتحاد خلال الأيام الماضية عن رحيل البرتغالي نونو سانتو، من الإدارة الفنية للعميد، وذلك بسبب سوء نتائج الفريق، وتعيين حسن خليفة مدربًا مؤقتًا للفريق. 

الاتحاد استعاد نغمة الانتصارات المحلية، بعد غياب لـ 5 مواجهات لم يذق فيها طعم الانتصار، بعد الفوز على أبها 4-2، ضمن منافسات الجولة 13 من دوري روشن السعودي.

وارتبط اسم كل من الإسباني لوبيتيجي، والأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لتولي الإدارة الفنية للعميد خلال الفترة القادمة.

- ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، التفاصيل الأخيرة في حسم الاتحاد ملف المدرب الجديد

دخلت العديد من الترشيحات في ملف المدرب الجديد لنادي الاتحاد، لتولي مسئولية الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري، كان من بينهم زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، وجوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لروما الإيطالي، ورولان بلان، المدير الفني السابق لمنتخب فرنسا وباريس سان جيرمان، وهانز فليك، المدير الفني السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني ومنتخب ألمانيا.

ولكن خلال الساعات الأخيرة انحصرت المفاوضات بين الثنائي لوبيتيجي وجاياردو، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن التعاقد مع أحدهما خلال الساعات القادمة.

- لوبيتيجي 

وصلت مفاوضات إدارة نادي الاتحاد مع المدرب الإسباني إلى مرحلة متقدمة للغاية، خاصة أنه بلا نادٍ في الوقت الحالي، وذلك بعد رحيله عن صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي، مطلع الموسم الجاري.

تقارير صحفية أكدت خلال الساعات الماضية أن لوبيتيجي مرحب بشدة لخوض تجربة الاتحاد، خاصة بسبب وجود النجم الفرنسي الكبير كريم بنزيما.

- جاياردو

اقتحم جاياردو، المدير الفني السابق لنادي ريفر بليت الأرجنتيني، المشهد بقوة في الساعات الأخيرة، حيث ارتفعت اسهمه بشدة لتولي الإدارة الفني للاتحاد فيما تبقى من الموسم الحالي.

المدرب الأرجنتيني خرج في تصريح لصحيفة "Ole"، اليوم الثلاثاء، وأكد أنه لا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن مع الاتحاد، وذلك عكس ما صرح به وكيل أعماله الذي أشار إلى وجود مفاوضات مع ممثلي النادي السعودي خلال الوقت الراهن.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

الاتحاد يدفع لسانتو راتبه بالكامل.. بند الشرط الجزائي

الاتحاد يرمم هجومه بصفقة مدوية من البريميرليج.. اسم مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن