على خطى سانتو.. يايسله يتحدى جمهور الأهلي ويدفع "الجوهرة" للرحيل

تاريخ النشر: 14/11/2023
133
منذ 6 شهور

يبدو أن الألماني، ماتياس يايلسه، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيسير على خطى البرتغالي نونو سانتو، مدرب الاتحاد السابق.  

وقرر ماتياس يايسله، المدير الفني للأهلي، إبعاد هيثم عسيري، مهاجم الفريق، عن المشاركة في المباريات بالموسم الجاري 2023/2024، لعدم قناعته بإمكاناته الفنية.

وعلى إثر ذلك، تقدم هيثم عسيري البالغ من العمر 22 عامًا بخطاب عاجل لإدارة الراقي، بهدف السماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حال استمر المدرب الألماني في استبعاده.

من هنا، نجد أنه بعد إسدال الستار على أزمة اللاعب عبد الرحمن العبود في نادي الاتحاد برحيل المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، تظهر على السطح أزمة جديدة لدى الجار الأهلاوي.

وتعرض العبود للتهميش من جانب سانتو منذ أواخر الموسم الماضي، ورغم محاولات اللاعب في الرحيل في الصيف الماضي إلا أنه لم يفلح.

وتم تحويل عبدالرحمن العبود للتدريبات الإنفرادية منذ بداية الموسم الحالي، حتى عاد حديثا للمران الجماعي بعد أن أقالت الإدارة المدرب مؤخرًا من تدريب الفريق.

وقدم وكيل أعمال عسيري عرضًا لإدارة النادي لانتقال مؤكله في آخر يومين من الميركاتو الصيفي المنصرم 5 سبتمبر الماضي، لكن طلبه قوبل بالرفض من الإدارة، وتم الإبقاء عليه.

ومن جانبه، يطمح هيثم عسيري إلى الاستمرار مع ناديه، حيث وضع أمر البقاء في الراقي كرغبة أولى، لكن ذلك يتوقف على مصير المدير الفني يايسله، أومن خلال  حل الخلاف عبر اجتماع بين الطرفين.

الجدير بالذكر أن عسيري كان قد لعب آخر مبارياته مع الأهلي أمام أبها في ثمن نهائي بطولة كأس الملك، ولمدة 3 دقائق، وهي المباراة التي خسرها الراقي بنتيجة 2-1 وخرج من بطولة كأس الملك. 

وجاءت قرارات يايسله بالتزامن مع حالة غضب عارمة من الجماهير تجاه المدرب الألماني، في ظل تدهور مستويات ونتائج الفريق، مع ضعف الخط الهجومي بصورة واضحة، مقارنة بكبار بطولة دوري روشن.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

حمل تطبيق سعودي الآن